ننشر تقرير الطب الشرعي لشاب كافيه مصر الجديدة

الأحد، 16 أبريل 2017 04:34 م
 ننشر تقرير الطب الشرعي لشاب كافيه مصر الجديدة
محمود بيومي قتيل الكافية
كتب - عربي عيسي

كشف تقرير الطب الشرعى الأخير للشاب محمود بيومي - قتيل كافية مصر الجديدة - أن الجثة بها 6 مواضع إصابة في أماكن متفرقة من الجسم. 

وأضاف التقرير، أن المتوفي وجدت به عدة إصابات منها جرح طعني مائل الوضع بمنتصف الصدر ويبعد عن عظمة القفص بحوالي 2 سم ومحاط بأثار لغرز جراحية، وجرح أخر مخيط بغرز جراحية سوداء يقع في يسار الصدر بطول حوالي 6.5 سم، وعدد خمس سحجات دائرية تقع يمين الصدر، وعدة إصابات بالقدمين اليمنى واليسرى.

وفي نفس السياق طالب ياسر نصر الدين محامي عمرو مصطفى حسين، وشهرته عمرو فزاع المتهم بقتل الشاب محمود بيومي في القضية المعروفة أعلاميا بـ «قتيل كافية مصر الجديدة»، سماع شهود الأثبات الستة.

وكان أكد بعض الشهود في تحقيقات النيابة أن فزاع ضرب المتوفي ضربة واحدة، وهو من الدليل القاطع أن المتهم ليس هو القاتل الوحيد ولكن يوجد أكثر من قاتل وهو ما يعنى أن القضية ليس بها متهم واحد وهو موكله.

وأوضح نصر الدين، أن بعض الشهود العيان ذكروا في تحقيقات النيابة أن من ضمن الأشخاص الذين شاركوا في ضرب المتوفى شخص يدعى  «علي سياحة» وذكر اسمه في التحقيقات ولم يوجه له أي اتهام حتى الآن، ومن هنا يدل على أنه إذا كان المتهم تشارك في قتله أكثر من شخص، يأتي السؤال من المتهم الذي طعن طعنة الوفاة النهائية، وهو ماسيثبه لنا أقوال شهود الأثبات خلال الجالسات القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو حكمت اليوم بتأجيل القضية إلى 20 مايو المقبل، وذلك في قضية التهام قتل الشاب محمود بيومي داخل كافيه مصر الجديدة، عقب مباراة مصر والكاميرون في نهائى كأس الأمم الأفريقية.

 

18009381_1206113409487457_1877879532_n

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق