سامح عاشور: نجحنا في زيادة معاشات الأرامل والأيتام

الأحد، 16 أبريل 2017 01:30 م
سامح عاشور: نجحنا في زيادة معاشات الأرامل والأيتام
سامح عاشور
كتبت- أمل غريب

أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، أن الجولة الأولى لمعركتهم الكبرى نحو حماية أموال المحامين المشتغلين في علاجهم ومعاشهم وكافة الخدمات، نجحت.

وقال نقيب المحامين، في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، «نأمل أن يحالفنا التوفيق لنواصل مسيرة النجاح لاعمال النقابة»، مشيرا إلى أن من الخطوات الإيجابية التي سارت نحوها النقابة العامة، هي زيادة معاشات الأرامل والأيتام، والمعاشات القديمة إلى مائة جنيه شهريا، بالإضافة إلى تمتع هذه المعاشات أيضا بالزيادة الدورية التي تسري على المعاشات الحديثة.

وتابع سامح «عاشور» قائلًا: «نبدأ زيادة جديدة في علاج عمليات القلب المفتوح، وأمراض السرطان لتصل إلى 30000 ألف جنيه للمحامي فقط، بجانب تعديل العديد من برامج زيادة الخدمة العلاجية للمحامين وأسرهم، الترشيد الذي اتبع، وتقرر سابقا أسفر عن تقرير معاش الدفعة الواحدة وزيادة المعاشات في حدها الأقصى إلى 1600 جنيه شهريا، والزيادة الدورية التي تقررت من هذا العام لتصبح 10% يتبعها زيادة مضطردة 5% عن كل عام».

كما أكد «عاشور»، أنه سيتم الإعلان عن الموقف النهائي للأعداد الفعلية للمشتغلين بعد التدقيق اللازم الذي تجريه اللجان المتخصصة عند قبول الإشتراك السنوي او عند تعديل القيد او تجديده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة