مديرية أمن الشرقية تسيطر على كنائس المحافظة ببوابتي فرز إلكترونية ووحدة رصد (فيديو)

الجمعة، 14 أبريل 2017 06:32 م
مديرية أمن الشرقية تسيطر على كنائس المحافظة ببوابتي فرز إلكترونية ووحدة رصد (فيديو)
كنائس - أرشيفية
كتبت - دينا الحسيني

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقيه على أكثر من 72 كنيسة بنطاق مدن المحافظة، حيث تم دعمها ببوابتي فرز إليكترونية ووحدة رصد في محيط كل كنيسة.

فيما عقد اللواء سعيد شلبي مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية واللواء هشام خطاب مدير الإدارة العامة للمباحث وقيادات الأمن الوطني بالمحافظة سلسلة اجتماعات متواصلة مع رجال الكنيسة وتم الاتفاق على وضع بوابتي فرز إليكترونية بمحيط كل كنيسة، الأولى  على بعد 40 مترا من البوابة الرئيسية للكنيسة، والثانية تبعد عن البوابة الأولى 50 مترا، مع عمل ممر بين البوابة الأولى والثانية، والتأكيد على تعميم كاميرات المراقبة بالكنائس بدقة عالية، وقامت قيادات المديرية صباح اليوم، بالمرور على الكنائس والخدمات الامنية للتأكد من تنفيذ تلك الإجراءات.

وقال مصدر أمني، لـ «صوت الأمة» إن مديرية أمن الشرقية طوقت جميع الكنائس بحرم آمن من جميع الاتجاهات في محيط كل كنيسة مع نشر خدمات سرية وحصر المقيمين في محيط الكنائس، مع وضع وحدة رصد بأعلى مبنى بمحيط  كل كنيسة.  

فيما قامت إداراة البحث بالمديرية بالتنسيق مع مفتشي قطاع الأمن العام بفحص دقيق للشقق السكنية المغلقة خاصة بمنطقة العاشر من رمضان، وكذا فحص هوية نزلاء الشقق المستأجره، وأسفرت الجهود عن ضبط هارب من 40 حكما كان مختبأ بأحد الشقق المغلقة بالعاشر من رمضان.

وأشار المصدر، إلى أن أجهزة أمن الشرقية قامت بعمل خريطة للعناصر الاجراميه بنطاق المحافظة، لاستهداف محال إقامتهم والأماكن المترددين عليها وملاحقتهم خارج المحافظة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة