تشييع جنازة شهيد الشرقية.. وأحد جيرانه: كان يستعد لزفافه بعد العيد (صور)

الخميس، 13 أبريل 2017 05:53 م
تشييع جنازة شهيد الشرقية.. وأحد جيرانه: كان يستعد لزفافه بعد العيد (صور)
تشييع جنازة الشهيد
الشرقية - سها الباز

شُيعت مساء اليوم، جنازة المجند عيد محمد عبد الكريم، 22 سنة، إثر استشهاده بطلق ناري أطلق عليه من مجهولين أثناء خدمته في العريش، والشهيد من قرية الشراقوة النجارين التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية.

يقول رأفت الحداد جار الشهيد: القرية كلها بأكملها شاركت في تشييع جثمان الشهيد. لم يكن الشهيد من خيرة شباب القرية فقط بل من خيرة شباب اﻷرض خلقًا وطيبة، فلم نراه عابثًا يومًا في وجه أحد، كان يبتسم في وجه الصغير والكبير، محبا للجميع لم نر منه خلقا سيئا وكأنما الموت يختار بعناية هؤلاء الشباب.

وأردف «الحداد»: كان الشهيد يستعد لزفافه بعد العيد، وخطيبته نورا من أهالي القرية ومن أفضل فتياتها، ربنا يصبرها ويصبر أهله علي فراقه، مضيفًا: الشهيد كان سينهي خدمته في يوليو المقبل، والده رجل بسيط من المزارعين ولديه شقيقان متزوجان وشقيقتان متزوجتان، والشهيد هو الابن اﻷصغر وكانوا يستعدون لإنهاء شقته وتجهيز متطلبات الزفاف، ولكن يد الإرهاب كانت أقرب ونالت بخسة ووضاعة شاب من أنبل الشباب.

وأضاف «الحداد»: أنه بعد وصول خبر استشهاده تجمعت القرية أمام منزله ولم يبرح أحد مكانه في انتظار وصول الغالي علي قلوب اﻷهالي حتى تشييع جنازته، لم أر أهل القرية قد تجمعوا في يوم مثلما تجمعوا اﻵن، رحم الله الشهيد وأسكنه الفردوس اﻷعلي.

 

الجدير بالذكر أن محمد عبد الكريم هو الشهيد الثاني لمركز ديرب نجم خلال هذا الأسبوع بعد استشهاد محمد رفعت المنسي في حادث الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

4201713173631422-667777
 

 

4201713173631422-9990000
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق