القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشركات بمصر الجديدة

الخميس، 13 أبريل 2017 01:29 م
القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشركات بمصر الجديدة
حبس - أرشيفية
كتبت- منال عبداللطيف

تمكنت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة من القبض على تشكيل عصابي لسرقة الشركات، ذلك عقب قيامهم بسرقه شركتين، والشروع في سرقة أخرى بأسلوب كسر الأبواب.

البداية كانت ببلاغ  لقسم شرطة مصر الجديدة، من «روماني.ر»، 32 عامًا، محامى، باكتشاف كسر الخزينة الحديدية للشركة، وسرقة عدد 4 جهاز كمبيوتر «لاب توب»، و2 هارد ديسك، سماعة بلوتوث، مبلغ مالي 450 جنيهًا من داخل الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال، وإجراء المعاينة تبين وجود كسر باب الشركة، وكسر الخزينة.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، ومن خلال فحص الكاميرات المثبتة بالشركة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كلا من «ميسرة.ج»، 31 عامًا، عاطل والسابق اتهامه في جنح المعادي، «خطف»، و«عمرو.ع»، 29 عامًا، سوداني الجنسية، والسابق اتهامة في 4 قضايا أخرهم جنح المعادي «سرقة»، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين «سرقة، وسلاح أبيض» بإجمالي سنتين و3 أشهر حبس.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة باماكن ترددهما، أسفرت احداها عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم (ع.ل.ل 693) ماركة هونداي النترا «مستأجرة» والمستخدمة في ارتكاب الواقعة وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي 8000 جنيه وجهاز كمبيوتر «لاب توب» 2 عتلة حديدية.

بمواجهتما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باسلوب «كسر الباب»، وأضافا بأنهما تصرفا بالبيع في عدد 3جهاز كمبيوتر «لاب توب» بشارع عبد العزيز لاشخاص عاديين لايمكنهما الإرشاد عنهم ،وان الجهاز الكمبيوتر المضبوط بحوزتهما من متحصلات الحادث وبأستدعاء المجني عليه تعرف على الجهاز المضبوط واتهمهما بالسرقة.

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة ،اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطة الاجرامى في سرقات الشركات بذات الاسلوب واعترفا بارتكاب عدد 2 حادث بذات الاسلوب على النحو التالى الشروع في سرقة شركة للسياحة بدائرة قسم شرطة مصر ملك علاء اوالمحرر بشأنه المحضر رقم 4058 لسنة 2017 م جنح القسم.

والشروع في سرقة شركة سياحة ملك محمود .ا والمحرر بشأنه المحضر رقم (4091 لسنة 2017م) جنح القسم. وباستدعاء المجنى عليهما اتهمهما بارتكاب الواقعتين، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق