بدء فعاليات توقيع عقد المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان

الخميس، 13 أبريل 2017 12:19 م
بدء فعاليات توقيع عقد المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان
مستشفى شفاء الأرومان بالأقصر
محمد محسوب

بدأت منذ قليل، فعاليات توقيع وزارة التضامن، عقد المرحلة الثانية من مستشفى شفاء الأرومان بالأقصر، ذلك بمقر الوزارة بحضور الدكتور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.
 
 
وبلغت تكلفة المرحلة الأولى من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر الاجمالية 350 مليون جنيه، حيث تضم المرحلة الأولى من المستشفى علاج إشعاعي وكيماوي بأحدث الأجهزة الطبية في العالم.
 
 
وفي المستشفى تم الاستعانة أيضا بأفضل الخبرات العالمية لتشغيلها كما تضم المرحلة الأولى عيادات خارجية في التخصصات المتعلقة بعلاج الأورام، وبلغت التكلفة الإجمالية للمرحلة الأولى 200 مليون جنيه.
 
 
جدير بالذكر، أن المرحلة الأولى شارك في افتتاحها عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة على رأسهم الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، والدكتورة غادة والي وزير التضامن، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب، ووزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ووزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، ووزير السياحة يحيى راشد ووزير قطاع الأعمال الدكتور أشرف الشرقاوي، وعدد من محافظي الصعيد أسيوط وسوهاج وبني سويف والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية، والأنبا يوساف أسقف الأقصر نيابة عن قداسة البابا تواضروس إلى جانب عدد من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق