30 ألف شرطيا لتأمين فندق ريال مدريد بمدينة ميونخ الألمانية

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:38 م
30 ألف شرطيا لتأمين فندق ريال مدريد بمدينة ميونخ الألمانية
ريال مدريد وبايرن ميونخ

أصدرت شرطة مدينة ميونخ الألمانية، بيانا هاما قبل المواجهة المرتقبة، التى ستجمع بين بايرن ميونخ وريال مدريد فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب إليانز أرينا.

 

أكدت شرطة ميونخ فى بيانها التى نشرته عبر الحساب الرسمى على "تويتر"، على استقرار الأمور أمنيًا فيما يخص مباراة البافارى أمام ريال مدريد، ولا توجد أية تهديدات تؤثر على موعد إقامتها المقرر مساء اليوم.

 

من جانبه، كشف المتحدث الرسمى باسم شرطة ميونخ، عن وجود تعاون مشترك مع مسئولى الأمن فى دورتموند لتحليل الموقف الأمنى مقارنة بما حدث ليلة أمس الثلاثاء، بانفجار قنبلة بالقرب من حافلة فريق بوروسيا مما أدى إلى تأجيل مباراته أمام موناكو الفرنسى فى ذهاب دور الـ8 لتشامبيونزليج وإصابة مارك بارترا بجروح خطيرة.

 

فى ذات الصدد، دفعت الشرطة الألمانية بتعزيزات أمنية حول فندق إقامة ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل الموقعة المرتقبة التى ستجمع الطرفين مساء اليوم، كإجراء احترازى خوفًا من تكرار ما حدث أمس، ووقع انفجار بالقرب من حافلة فريق بوروسيا دورتموند قبل مباراته أمام موناكو فى الدور ربع النهائى.

 

وانتشر حوالى 30 شرطيًا إضافيًا حول فندق إقامة فريق ريال مدريد، مسلحون ويرتدون سترات واقية للرصاص بهدف تأمين البعثة بالكامل خوفًا من تكرار من حدث لفريق بوروسيا دورتموند.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق