حبس عاطل 4 أيام انتحل صفة ضابط شرطة بأكتوبر

الأربعاء، 12 أبريل 2017 12:18 م
حبس عاطل 4 أيام انتحل صفة ضابط شرطة بأكتوبر
حبس - صورة أرشيفية
كتبت- مى عنانى

أمرت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسرى، رئيس النيابة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين، وإتجاره فى الأقراص المخدرة «الاستروكس»، وترويجها على الطلاب ومتعاطى تلك المواد بمدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات نيابة أكتوبر أول أنه أثناء تفقد ضابط بقسم ثالث أكتوبر، للحالة الأمنية، اشتبه فى المتهم الذى كان يستقل سيارة تاكسى، وادعى أنه ضابط شرطة بمديرية أمن سوهاج، وقدم كارنيه شرطى، إلا أنه تبين عدم تطابق الصورة الخاصة بالكارنيه بالمتهم.

وقال المتهم بالتحقيقات، إنه عثر على كارنيه ضابط الشرطة فى عام 2012، ويستخدمه فى المرور من الأكمنة ، كما أكد أن المخدرات التى عثر بحوزته كان يتم ترويجها على طلاب بالمنطقة.

وأضاف المتهم أمام النيابة أن المخدرات التى ضُبِطَت بحوزته داخل حقيبة بلاستيك تحتوى على كمية من مخدر «الاستروكس»، مؤكدا أنه قام بشرائها من تاجر مخدرات ببولاق الدكرور، والذى أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار تاجر المخدرات.

كما وجهت النيابة للمتهم تهمة انتحال صفة ضابط شرطة والنصب على المواطنين، وإتجاره فى الأقراص المخدرة «الاستروكس»، وترويجها على الطلاب ومتعاطى المخدرات، وقررت حبسة 4 أيام على ذمه التحقيقات كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.  

تحفظت النيابة على كارنيه شرطى كان المتهم عثر عليه قبل 5 سنوات، واستخدمه فى المرور من الأكمنة المرورية، كما تحفظت على المواد المخدرة المضبوطة بحوزته، وأمرت بعرضها على المعمل الكيماوى لفحصها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق