انبي يعمق جراح الزمالك ويفوز بهدفين في ليلة «ايناسيو» الأولى بالدوري (فيديو)

الإثنين، 10 أبريل 2017 09:15 م
انبي يعمق جراح الزمالك ويفوز بهدفين في ليلة «ايناسيو» الأولى بالدوري (فيديو)
صورة فريق انبي
كتب أحمد سمير

انتهت مباراة الزمالك وانبي بنتيجة (2- صفر) لصالح الفريق البترولي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ24 للدوري، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، أحرز الأهداف محمود قاعود في الدقيقة 32، والبديل محمد حمدي زكي في الدقيقة 69.

بذلك يرتفع رصيد انبي للنقطة 28 في المركز11، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40 في المركز الرابع.

فشل لاعبي الزمالك في استغلال الضغط الهجومي المبكر مع بداية اللقاء، والدفعة المعنوية في أول قيادة للبرتغالي ايناسيو المدير الفني الجديد للفريق.

بدأ الشوط الأول للقاء، بحماس كبير وأكثر من محاولة علي المرمي من لاعبي الزمالك، في محاولة لكسب ثقة البرتغالي ايناسيو المدير الفني الجديد للفريق، في أول لقاء تحت قيادته، بينما دخل لاعبي انبي أجواء اللقاء بعد تسجيل الهدف الأول، عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 32، من تسديدة داخل الـ6 ياردة بمنطقة الجزاء، بعد استغلال كرة عرضية من ركلة ركنية، فشل محمود جنش حارس الزمالك في الإمساك بها.

وكانت أبرز فرص الزمالك بالشوط الأول، في الدقيقة الأولي للمباراة، والتي شهدت ضغط هجومي للزمالك، أسفر عن تسديدة من انفراد صريح لـ شيكابالا، تصدي لها علي لطفي حارس انبي.

وأضاع مصطفي فتحي فرصة هدف أخري للزمالك داخل الصندوق في الدقيقة 10،بعد عرضية رائعة من أيمن حفني.

بدأ الشوط الثاني من اللقاء، بضغط هجومي من الزمالك في محاولة لتعويض التأخر بهدف امام انبي، وكانت أول الفرص في الدقيقة 50 برأسية من محمود الونش مدافع الزمالك، فشل في إسكانها المرمي.

واجري طارق العشري التغيير الأول لـ انبي في الدقيقة 61، بنزول محمد حمدي زكي بديلاً للمهاجم صلاح محسن، بينما جاء أول تبديل للزمالك في الدقيقة 63 بنزول حسام باولو علي حساب أيمن حفني.

ونجح البديل محمد حمدي زكي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعد استلام الكرة منفرداً داخل الصندوق، سددها بإتقان علي يسار محمود جنش حارس الزمالك.

وأجري الزمالك التغيير الثاني في الدقيقة 75 بنزول ستانلي علي حساب شيكابلا، بعدها التبديل الثالث بنزول محمد ابراهيم بديلاً لـ أيمن حفني، بينما شهدت الدقيقتين 80، 84، التغيير الثاني والثالث لـ انبي، بنزول محمد بسيوني بديلاً لـ لاما كولين، وماريو مارتينيز علي حساب صلاح عاشور.

ولم تسفر الدقائق الأخيرة للمباراة أي هجمات خطيرة لصالح الزمالك علي مرمي انبي لتقليل النتيجة، سوي تسديدة قوية من مصطفي فتحي داخل الصندوق في الدقيقة 93، تصدي لها ببراعة علي لطفي حارس الفريق البترولي.

واحتسب الحكم الدولي محمد معروف 6 دقائق كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني قبل إطلاق صفارة نهاية المباراة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق