رويال هوم: رواج مرتقب لمشروعات الساحل خلال أشهر الصيف

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 04:00 م
رويال هوم: رواج مرتقب لمشروعات الساحل خلال أشهر الصيف
عقارات - ارشيفية

توقع وجدى العربى رئيس مجلس إدارة شركة رويال هوم للتطوير العقارى رواج مبيعات مشروعات الساحل الشمالى خلال أشهر الصيف المقبلة، لتزامنها مع إجازات المصريين بالخارج وعودتهم إلى مصر، والذين يفضلون توجيه السيولة المتوافرة لديهم لشراء وحدات فى مشروعات تحقق عائد استثمارى مرتفع.
 
 
 
وأشار إلى أن فترة أشهر الصيف تعد الموسم الرئيسى للشراء فى الساحل إلا أن نشاط المبيعات خلال معرض سيتى سكيب الذى اختتمت فعالياته الأسبوع الماضى مؤشر قوى على نشاط كبير مرتقب لمبيعات فى السوق العام الجارى خاصة مشروعات الساحل والتى تحقق معدل ربح مرتفع.
 
 
 
وشدد على أن المنافسة بين الشركات العاملة فى الساحل دفعتها إلى تقديم تسهيلات كبيرة فى السداد إلى جانب عوامل جذب داخل المشروعات تضمن زيادة الخدمات والأجزاء الترفيهية.
 
 
 
وأوضح أن شركته تطور مشروع رويال بلازا بالساحل الشمالى وتهتم بالتنفيذ وتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات فى ظل المنافسة بين الشركات العاملة فى الساحل.
 
 
 
ويقام مشروع رويال بلازا على مساحة 27 ألف متر مربع بالكيلو 82 بطريق إسكندرية مطروح ويضم 13 مبنى مكونة من دور أرضى و5 طوابق متكررة تحوى 400 وحدة مصيفية مساحات من 75 حتى 120 مترا مربعا، وبنسبة بنائية 40% إلى جانب حمامات سباحة ومنطقة ترفيهية ويطور على مرحلة واحدة تنتهى فى 2019 على أن يسبق التسليم 6 أشهر تشغيلا تجريبيا.
 
 
 
ويضم المشروع فندقا ومولا تجاريا ضمن مبنى واحد مكون من 6 طوابق يقام على مساحة 1500 متر مربع خصص ثلاثة أدوار أرضية منه للمول بمساحة 800 متر للطابق الواحد على أن يخصص أحدهم لـ"الفوت كورت"، ويسوق بنظام حق الانتفاع وخصصت الثلاثة أدوار الأخرى من المبنى للفندق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة