الشرقية تودع شهيد الكنيسة المرقسية باﻹسكندرية في مشهد مهيب

الإثنين، 10 أبريل 2017 12:02 م
الشرقية تودع شهيد الكنيسة المرقسية باﻹسكندرية في مشهد مهيب
الكنيسة المرقسية
سها الباز

في مشهد مهيب احتشد عدد كبير من أهالي الشرقية  لتشييع جنازة شهيد الكنيسة المرقسية باﻹسكندرية مجند محمد رفعت المنسي 21 عاما بمسقط رأسه بقرية العكل مركز ديرب نجم شرقية.
 
ويذكر أن الشهيد كان ضمن القوة المكلفة بتأمين الكنيسة المرقسية وإستشهد بعد تفجير اﻹنتحاري نفسهوقد خيم الحزن علي أهل القرية منذأن عرفوا بالخبر وتعالت اﻷصوات بالبكاء والدعاء ﻷهله بالصبر، فيما لعن اﻷهالي اﻹرهاب الخسيس الذي نال من خيرة شباب مصر الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الزود عن الوطن وترابه. 
 
 
والجدير بالذكر أن جثمان الشهيد قد وصل القرية في تمام الثالثه صباحا حيث بدأت مراسم تشييع الجنازة بمقابر العائلة وسط بكاء الجميعيقول أحمد المنسي بن عم الشهيدقلوبنا تحترق لفراقه فقد كان بهجة العائلة، كان يجامل الجميع ﻻيترك مناسبة إلا وكان فيها، خفيف الروح يحبه كل أفراد العائلة، ﻻ أجد وصف أصف به اﻹرهاب الغاشم الذي حرمنا منه.
 
ويقول صديقه محمد ابو المجد كنا معا ليلة سفره عند الحلاق فقال لي أنا مسافر الفجر فقلت له تسافر وترجع بالسلامه فنظر لي ووجه مبتسم كأنما كان يشعر أنه لن يعودوأردف وقتها ساد الصمت قليلا وشعرت بغصة في قلبي لسفره وﻻ أدر ي السبب حتي علمت بخبر استشهاده.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق