الجيزة تستلم الدفعة الأخيرة من معدات النظافة من وزارة البيئة وتخصيصها لمنطقة امبابة

الأحد، 09 أبريل 2017 08:20 م
الجيزة تستلم الدفعة الأخيرة من معدات النظافة من وزارة البيئة وتخصيصها لمنطقة امبابة
اللواء محمد كمال الدالي
كتب - ماجد تمراز

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن تحقيق مستوى جيد في النظافة العامة يستلزم تنفيذ منظومة الجمع السكني من الوحدات السكنية والمحلات التجارية، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا مراجعة عقود النظافة وكراسة الشروط قبل طرحها على الشركات المتخصصة.
 
جاء ذلك خلال فعاليات تسليم معدات جديدة من وزارة البيئة دعما للمحافظة وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور الدكتور خالد فهمي وزير البيئة والفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع.
 
وأكد المحافظ أن المحافظة استلمت اليوم معدات جديدة تشمل 3 مكابس ولودر و2 سيارة قلاب سعة 18م2 و15 تريسيكل بتكلفة 8,9 مليون جنيه، لافتا إلى أن هذه تمثل الدفعة الأخيرة من المعدات التي تم دعم الهيئة العامه للنظافة والتجميل بالجيزة من وزارة البيئة لرفع مستوى النظافة العامة بالشوارع.
 
وأضاف الدالي، أنه سيتم تخصيص المعدات الجديدة بشوارع ومناطق إمبابة وحي شمال الجيزة التي تشهد كثافة سكانية عالية، مشيدا بالدعم الدائم والمستمر الذي تقدمة وزارة البيئة للمحافظة.
 
وأكد أن المحافظة تسعى إلى تحسين مستوى النظافة من خلال معدات الهيئة العامه للنظافة والتجميل واستغلال كافة الامكانيات المادية والبشرية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق