الكنيسة الإنجيلية: الإرهاب يختار العريش وطنطا لهز الجدار الوطني بين المسلمين والأقباط

الأحد، 09 أبريل 2017 11:40 ص
الكنيسة الإنجيلية: الإرهاب يختار العريش وطنطا لهز الجدار الوطني بين المسلمين والأقباط
انفجار كنيسة مار جرس بطنطا
كتبت- ماريان ناجي

قال القس «نصر الله زكريا» مديرالسنودس المكتب الإعلامي بالكنيسة الإنجلية، إن الكنيسة تدين بشدة الحادث الإرهابي الذي وقع في كنيسة مار جرجس بطنطا، والإرهاب يختار العريش وطنطا ليس اعتباطاً منه ولكن لهز الجدار الوطني بين المسلمين والأقباط.

أضاف «نصر الله»: الحادث يعطي رساله قويه لأقباط مصر ولابد أن نعرف أين الخطأ في ما يحدث من أحداث إرهابيه، حتي نتمكن من سد الثغرة الأمنية، وفي ظل زياره البابا الفاتيكان إلى مصر الإرهاب يهدد أمن الأقباط في هذه العملية الإرهابية، ولا نعرف ما السبب لما يحدث فنحن نسمع دائما عن التأمين، ولابد أن نقف يداً واحده أمام الأرهاب.

تابع «نصر الله»: «عجز اللسان عن ما يحدث في طنطا، فاليوم الكنيسه الأرثوذكسيه تحتفل بأحد السعف، وهناك اختلطت دماء أبنائنا بالسعف، وهذه هي الاليه التي يعطيها الأرهاب لأقباط مصر».

وأضاف «نصر الله»: «أن ازدياد أعداد المصابين والشهداء، شئ محزن وهذه القنبله ارج حان تكون تم الاعداد لها مسبقا لانها وجدوها في الدكه الاولي أمام الهيكل في الكنيسه، واعتقد أن تم تفجيرها عن بعد وهذا يدل علي الاعداد المسبق للحادث الارهابي، والحادث هدفه إحراج مصر اثناء زياره البابا الفاتيكان».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق