شيطان الغضب يتملك «إيمان» ويقودها لقتل والدة زوجها (القصة الكاملة)

السبت، 08 أبريل 2017 11:49 ص
شيطان الغضب يتملك «إيمان» ويقودها لقتل والدة زوجها (القصة الكاملة)
جثة_أرشيفية
كتب- عصام النجار

أعلنت مديرية أمن البحيرة، عن كشف ملابسات واقعة مقتل المواطنة ‏‏«نعمة.ش.ق»، 45 عامًا، ربة منزل، داخل مسكنها، بعزبة عباس دائر مركز أبو حمص، مصابة بـ«جرح ذبحي لالرقبة، وأخر قطعي غائر في البطن».
 
وكانت مديرية الأمن أكدت خلال كشف ملابسات الواقعة، أنه نظرا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت في التعدٍ الصارخ على النفس.. وبناء على ‏توجيهات القيادات الأمنية اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه ،‏ فقد تم وضع خطة بحث بإشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية، لسرعة كشف غموض مقتل «نعمة».
 
وضعت مديرية أمن البحيرة، خطة محكمة لضبط مرتكب الواقعة، كان أهم بنودها إعادة إجراء المعاينة الدقيقة لمسرح الجريمة، وصولا لثمة أثار تفيد في تحديد كيفية إرتكاب الجريمة وشخص ‏مرتكبها، بالإضافة إلى فحص أسرة المجني عليها والمترددين عليها، وعما إذا كان توجد خلافات ترقى لارتكاب الواقعة، ومناقشة الجيران مناقشة تفصيلية وصولا لتحديد المترددين على المجني عليها وخاصة آخر مشاهدة لها، وفحص المترددين على العقار من «عامل نظافة - الكهرباء - السباكة.. إلخ» وصلتهم بالمجني عليها.‏
 
كانت جولة الفحص الأولى، تبين خلالها العثور على سيدة تدعى «نعمة.ش.ق» 45 عامًا، مقتولة داخل منزلها بقرية عباس التابعة لمركز أبو حمص. وأثناء المعاينة الأخيرة لمسرح الجريمة، والتي تمت ضمن خطة مديرية الأمن لضبط مرتكبي الواقعة توصل فريق البحث الجنائي إلى أن «إيمان.ع.س»، 21 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان - زوجة نجل المجني عليها- وراء ارتكاب حادث مقتل المجني عليها، ذلك بسبب خلافات أسرية بينهما، وتحريض زوجها للتعدي عليها بالضرب عدة مرات، ما أثار ‏حفيظته ودفعه لارتكاب الجريمة.‏
 
بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بقيامها بإرتكاب الواقعة، وبأنها قامت بالتعدي على المجني عليها بسكين، ذلك بسبب خلافات أسرية بينهما، وتحريض زوجها للتعدي عليها بالضرب عدة مرات، وأضافت بقيامها بالتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها في إحدى الأرضٍ الزراعية عقب ارتكاب الواقعة.
 
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارً العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق