«الشيطان يعظ».. مذيعة إسرائيلية تصرخ بعد الهجوم الكيماوي: «وينكم ياعرب ياخونة»

الخميس، 06 أبريل 2017 10:44 م
«الشيطان يعظ».. مذيعة إسرائيلية تصرخ بعد الهجوم الكيماوي: «وينكم ياعرب ياخونة»
احداث خان شيخون
كتب- محمود على

صرخت مذيعة في نهاية تقرير إخباري تقدمه على قناة إسرائيلية، وهي تتحدث باللغة العربية عن الهجوم الكيماوي، الذي وقع في مدينة خان شيخون السورية قائلة: «وينكو ياعرب! وينكو يا مسلمين! وينكم يا خونة».

وقالت وفق الفيديو الذي نشره ناشطون على الشبكات الاجتماعية على قناة إسرائيل الثانية للزعماء العرب إن «الأطفال السوريين هم من يحتاجون مساعدتكم»

وتداول الفيديو مغردون مؤكدين: «حتى الاحتلال الذي يمارس الجرائم يتضامن مع ضحايا خان شيخون».

وأكدت بعض المواقع، أن المذيعة الإسرائيلية تدعى لوسي أهاريش ووجهت كلماتها على قناة إسرائيل الثانية، وعلقت قبل ذلك خلال حصار مدينة حلب السورية، وقالت إن ما يجري محرقة.

 

 

الجدير بالذكر أن هناك صحف أمريكية استبعدت تورط الجيش السوري في الهجمات الكيماوية الأخيرة، فنقلت وكالة سبوتينك الروسية عن صحيفة "انفوركتور"، التي صنعت تقرير خبري بعنوان «أبحث عن المستفيد»، قالت فيه أن اتهام الحكومة السورية بهذا الأمر سخيف ، حيث لم يكن هو المستفيد منذ هذا الهجوم..متسائلة : إن كان الأسد بالفعل طاغية ودموي، فما الذي منعه من تدمير كل القرية بعدة قنابل عادية؟ لا شيء..قائلة أما "المعارضة المعتدلة" فلديها دافع قوي جدا، ففي حماة تعرضت لهزيمة ساحقة، وأما الجيش السوري فيعيد السيطرة على مدينة تلو الأخرى، ومن أجل إيقافه، استعانت "المعارضة المعتدلة" بفضيحة دولية أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة