نائب الإسماعيلية: إعلان الخارجية الأمريكية «مصر آمنة» يدعم تنشيط السياحة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 03:37 م
نائب الإسماعيلية: إعلان الخارجية الأمريكية «مصر آمنة» يدعم تنشيط السياحة
سياح - أرشيفية
كتب- سامي سعيد

قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، إن زيارة الرئيس السيسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية أظهرت مدى جدية الإدارة الأمريكية الجديدة في دعم الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن إعلان الخارجية الأمريكية لمصر دولة آمنة ووضعها بـالخريطة الخضراء سيدعم تنشيط السياحة المصرية بشكل كبير.

وأضاف أن هذا الإعلان يأتى بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل عودة العلاقات المصرية الأمريكية، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، رجل ذو خلفية اقتصادية، ويعى أن مستقبل مصر الاقتصادى واعد.

وأشار «البعلى» إلى أن السوق المصرية واعدة خاصة بعد تحرير سعر الصرف وخطوات الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة، مضيفا أن وضع مصر الجغرافى والاستراتيجى يجعلها محط أنظار دول العالم، ما يؤكد ارتفاع معدلات الاستثمارات في الفترة المقبلة.

وأكد نائب الإسماعيلية، أن هذه الزيارة أعادت العلاقات المصرية الأمريكية إلى ما قبل ثورة 25 يناير، وعززت من سبل التعاون مع القارة الشمالية، كما تعكس مدى وعي القيادة المصرية في تعزيز سبل التعاون مع كل دول العالم لخدمة مصالحنا، بجانب بحث القضايا الشائكة في الوطن العربي للوصول إلى حلول ترضي جميع الأطراف سواء ما يحدث في سوريا، وليبيا، والقضية الفلسطينية، وإيقاف الاستيطان الإسرائيلي في القدس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة