التحقيق فى إصابة ربة منزل في مشاجرة بالأسلحة النارية بمدينة نصر

الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:10 م
التحقيق فى إصابة ربة منزل في مشاجرة بالأسلحة النارية بمدينة نصر
المتهمين
كتب- علاء رضوان

فتحت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار احمد لبيب تحقيقات موسعة فى إصابة ربة منزل بطلق نارى من فرد خرطوش حال مرورها بمنطقة الواحة، وانتقل فريق من النيابة لمستشفى التامين الصحى للاستماع لأقوالها، والإستعلام من المستشفى عن حالتها الصحية ونوعية إصابتها .

وكشفت التحقيقات الاولية انه اثناء مرور س. ع ربة منزل بمنطقة الواحة بمدينة نصر، فوجئت بنشوب مشاجرة بالاسلحلة النارية بين عدد من الاشخاص ،  فاصابتها طلقتين بالساقين ، تم نقلها الى المسشتفى لتلقى العلاج . 

ومن خلال الفحص، تبين حدوث المشاجرة بين كل من «دسوقى.ا.م»، 37 عامًا، سباك، و«أسامة.م.ز»، 36 عامًا، عامل، وشقيقه «محمد.م.ز» 40 عامًا، مخلص جمركى، و«كمال.ح.م»، 36 عامًا، عاطل، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لوجود خلافات سابقة لعدم موافقة الأول على تلبية طلب الطرف الثانى حول الإدلاء بشهادته فى قضية منظورة أمام محكمة عين شمس، وتطورت لمشاجرة قام خلالها الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش محدثا إصابة المجنى عليها التى تصادف مرورها بمكان الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن قوات الامن انتقلت على الفور وتمكنت من ضبط طرفى المشاجرة، حيث تعدى كل منهما على الاخر لرفض احدهم الادلاء بشهادتة امام محكمة جنح عين شمس فى احدى القضايا التى تخصهم.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق مع المتهمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق