من كوليبالى لـ«أحمد الشيخ» «لعبت يا زهر وتبدلت الأحوال»

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 06:00 ص
من كوليبالى لـ«أحمد الشيخ» «لعبت يا زهر وتبدلت الأحوال»
كوليبالى
كتب - حسام الحاج

"اه لو لعبت يا زهر واتبدلت الأحوال" اغنية الفنان أحمد شيبة تنطبق على لسان حال أكثر من لاعب داخل الدورى المصرى بعد أن اختفوا فترة عن الانظار وطالتهم العديد من الاتهامات والانتقادات ليتبدل حالهم فى لحظة ويصبحون حديث الصباح والمساء صوت الأمة تسلط الضزء فى السطور التالية على ابرز هؤلاء اللاعبين.

سليمانى كوليبالى

الايفواري سليماني كوليبالي الذي انضم للأهلي قادما من فريق كليمانورك الاسكتلندي لمدة 3 سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتدعيم خط الهجوم الأحمر بعد رحيل الغاني جون أنطوي، لمصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لم ينضم لقائمة الأحمر في أي مباراة، سوى مباراة الداخلية فى الأسبوع الـ21 من الدورى والتى حسمها الأحمر لصالحه بـ4 أهداف نظيفة لتشهد شعلة توهج للقاطرة الايفوارية ويتغير حاله ويرد بشدة ليطارد الشائعات التي لاحقته الفترة الماضية بأنه لا يصلح للعب في الفريق.

590012_0

 

أحمد الشيخ

يبدو وأن أحمد الشيخ، الذى اصبح طريد القلعة الحمراء، بعد مختلف المشاهد السلبية التي عاشها اللاعب لموسم كامل من تهديدات بالرحيل وجلوس علي الدكة وإستبعاد تام من المباريات من مختلف المديرين الفنيين الذي عاصرهم بالنادي.

قرر الأهلي، إعارة الشيخ، في صفقة إنتقال ميدو جابر، للمقاصة من جديد، وقد كان وعاد اللاعب للفريق الفيومي، ليظهر بالمستوي المميز، ليثبت بقوة قدرته وإمكانيته بالملعب التي لم يُحسن الأحمر، إستغلالها لصالحه موسمًا كاملًا ويتصد جدول هدافين الدورى برصيد 13 هدف ويعد اول العائدين للأحمر فى سوق الانتقالات الصيفية القادمة فضلاً عن انضمامه لقائمة الفراعنة الأخيرة ليتغير حاله .

الشيخخخخخخخخخخخخخخ

حسام باولو

مهاجم الزمالك الذى انتقل اليه فى الميركاتو الصيفى ويعد اللاعب صاحب الـ33 عاما من ابرز اللاعبين الذين تبدلت احوالهم فرغم كبر سنه إلاانه يلعب فى اكبر الأندية شعبية فى الدورى المصرى الأمر الذى لم يحدث كثيراً.

2017-636223565976564116-656

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق