محافظ الغربية يشعد حفل تخرج الدفعة 44 بـ«علوم طنطا» (صور)

الإثنين، 03 أبريل 2017 07:34 م
محافظ الغربية يشعد حفل تخرج الدفعة 44 بـ«علوم طنطا» (صور)
محافظ الغربية يشعد حفل تخرج الدفعة 44 بـ«علوم طنطا»
كتبت- شيماء النقباسي

شهد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، حفل تخريج الدفعة 44 بكلية العلوم جامعة طنطا «دفعة الدكتور محمود حسين العشماوى وكيل الكلية الأسبق».
 
وتعد هذه الدفعة أول دفعة تخرج بعد الاعتماد الأكاديمى للكلية وثالث دفعة تتخرج بنظام الساعات المعتمدة.
 
بدأ الحفل، بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة بعض الآيات القرآنية، ثم إلقاء الدكتور عاطف نوير، نقيب العلميين، القسم، للخرجين.
 
وقدم الدكتور متولي عبد العظيم، القائم بأعمال عميد الكلية، خلال الحفل، الشكر لمحافظ الغربية على حرصه الدائم لمشاركة الطلاب في يوم التخرج وعلى دعمه الدائم للكلية فى جميع المجالات، كما طالب الدكتور إبراهيم سالم، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، الخرجين، الاستمرار في الدراسات والأبحاث التخصصية كما قدم الشكر لكل القائمين على هذا الحفل.
 
أكد اللواء أحمد ضيف صقر، في كلمته، على سعادته بحضور يوم الخرجين، وطالب الخرجين بالاستمرار في البحث العلمي واكتشاف كل ماهو جديد من أجل خدمة المجتمع، كما قدم الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم الكبيرة من أجل الوصول بأبنائهم لهذا اليوم.
 
تم تكريم عدد من عمداء الكلية السابقين، ورؤساء الأقسام، والأساتذة بالكلية، لمجوداتهم الكبيرة من أجل حصول الكلية على اعتماد الجودة، كما تم تكريم 14 طالب من الأوائل على مستوى أقسام الكلية، وفى نهاية الحفل، قدم الدكتور إبراهيم سالم، درع الكلية لمحافظ الغربية.
 
حضر الحفل، العميد أحمد يحيى، المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد ضبعون، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر أبو الخير، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور أحمد عبد العظيم السباعي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.
 
جامعة طنطا (1)
 

 

جامعة طنطا (2)
 

 

جامعة طنطا (3)
 

 

جامعة طنطا (4)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة