«الامن العام» يحرر نجل تاجر اختطفه تشكيل عصابي طلب فدية بالمنوفيه‎

الإثنين، 03 أبريل 2017 06:59 م
«الامن العام» يحرر نجل تاجر اختطفه تشكيل عصابي طلب فدية بالمنوفيه‎
المتهمين
دينا الحسيني

نجح قطاع مصلحة الأمن العام، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمنوفية، في كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة إختطاف أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة قويسنا، وطلب فدية وبحوزتهم بندقية خرطوش وإعادة المختطف سالمًا.

 

 بعد ورود بلاغ  بأختطاف نجل أحد المواطنين «تاجر» مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا، حال خروجه من مسكنه، وتلقى والده إتصال هاتفي من الجناة ومطالبتهم بدفع فدية مالية قدرها 160 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه .

على الفور قامت أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنوفية، بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، بتشكيل فريق بحث، لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها والعمل على إعادة المختطف لأهليته سالمًا، حيث أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من «محمد.ش» 24 عامًا، سبق إتهامه في عدد من القضايا و«أحمد.م» 27 عامًا، سبق إتهامه في عدد من القضايا و«عابد.ع» 24 عامًا ،و «أمير.ذ»  19عامًا، و «السيد.ف» 21عامًا ، مقيمين بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية .

وعقب تقنين الإجراءات، وبإستهدافهم تم ضبط المتهمين المذكورين وبحوزتهم «بندقية خرطوش، وطلقتين لذات العيار، وهاتف المجني عليه» وتمكنت القوات الأمنية من تحرير المختطف، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق