من غير برامج رجيم.. 6 حيل مبتكرة لإنقاص الوزن وبدون مجهود

الأحد، 02 أبريل 2017 02:00 م
من غير برامج رجيم.. 6 حيل مبتكرة لإنقاص الوزن وبدون مجهود
التنفس
كتبت منى محمود

بدون أدنى مجهود سوف تنقصين من وزنك، فقط تملكي القليل من الإرادة والقوة والثقة بالنفس، وأحبي نفسك حتى تستطيعي دفعها للأفضل، نشر موقع "brightside" مجموعة من النصائح السهلة والسريعة ولن تأخذ وقت لإنقاص الوزن.
 
1

1. التنفس بعمق من شأنه إنقاص هرمون الكورتيزول في الدم وهو المسئول عن الإجهاد والتعب في جسدك، وعن طريق التنفس يزيد نسبة الأكسجين والزفير مما يسرع عملية التمثيل الغذائي ويقوم بتوليد المزيد من الطاقة.

2

2. إحتواء وجبة الإفطار على خضروات طازجة وصحية، فوجبة الإفطار تحتوي على 25% من الطاقة التى يحتاجها جسدك طوال اليوم، فتناول الخضروات في وجبة الإفطار من شأنه الحد من السعرات الحرارية.

3

3. الجلوس باستقامة وبطريقة صحيحة، سواء كنت تعمل، تناول الطعام، أو مشاهدة فيلم، هو وسيلة ممتازة لانقاص وزنه بسرعة وفعالية.

4

4. تعتبر الأكلات الحارة  من المكونات التى تسرع عملية حرق الدهون في الجسم. وعلاوة على ذلك، فإن استهلاك الطعام الحار يزيد التمثيل الغذائي الخاص بك بنسبة 20٪ لمدة 30 دقيقة على الأقل خلال هذه الفترة جسمك سوف حرق الدهون، وليس لديك للقيام بأي شيء.

5

5. عليكى بتجنب المصعد لأنه ينقص من العمر، فالصعود على السلم من شأنه إنقاص الوزن بطريقة مذهلة وحققت نتائج متميزة بين الناس.

6

6. تستطيعي خداع عقلك بتناول طعامك في أصغر طبق لديك، وجعل هذه العادة يومية من شأنا أن تخدع العقل حتى  يصدقها العقل ولا يقنعك بأكل كمية أكبر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق