مباحث القليوبية: دجال سفلي قتل سيدة الخانكة لشراء زئبق أحمر للتنقيب عن الآثار

السبت، 01 أبريل 2017 07:11 م
مباحث القليوبية: دجال سفلي قتل سيدة الخانكة لشراء زئبق أحمر للتنقيب عن الآثار
حبس
كتبت - دينا الحسيني

نجحت فريق البحث الجنائي بالقليوبية برئاسة اللواء علاء سليم مدير الادارة العامة للمباحث في كشف غموض حادث العثور على أشلاء جثة سيدة بقرية سرياقوس بالخانكة تدعى «أمال . أ»، 52 عاما، عبارة عن زراعين وصدر، وأرجل.

وتبين أن وراء ارتكاب الحادث «سمير. ا»، 52 عاما، بالمعاش شقيق المجني عليها ومقيم سرياقوس دائرة المركز، والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات – تنقيب عن آثار و«أحمد .س»، 23 عاما، طالب بكلية الحقوق نجل الأول، و«صبحيه. إ»، 47 عاما، ربة منزل زوجة الأول و«ميادة .س»،23 عاما، ربة منزل نجلة الأول وتم ضبطهم بمعرفة العميد محمد الألفي رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية.

وتبين من التحريات، أن المتهمة كانت في زيارة لشقيقها وأسرته، وأن فريق البحث ضبط سجادة ملطخة بالدماء أعلى سطح عقار شقة المجني عليها، وكانت بداية الخيط لكشف ملابسات الحادث والتوصل لهوية المتهمين وأن سبب الحادث خلاف بين المجني عليها وشقيقها الذي طلب منها مبلغ 200 الف جنيه، لشراء زئبق أحمر لتسليمه لدجال سفلي من سوهاج للتنقيب عن الأثار بمنزل شقيقها بالمخانكة لما يشتهر عن تلك السيدة بقيامها بعمل جمعيات وحيازتها لمبالغ مالية كبيرة، إلا أنها رفضت فقام شقيقها بالتخلص منها بمعرفه الدجال ويدعى «محمد . س»، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء سعيد أنور مدير أمن القليوبية، بأنهم استعانوا بدجال سفلي ليساعدهم في التنقيب عن الآثار.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق