«زوجته مستشارة وزير السياحة».. برلماني يقدم طلب إحاطة ضد «راشد» بسبب الفساد

السبت، 01 أبريل 2017 05:28 م
«زوجته مستشارة وزير السياحة».. برلماني يقدم طلب إحاطة ضد «راشد» بسبب الفساد
يحيى راشد وزير السياحة
كتب- محمد زكريا

كشف مصدر مسئول بوزارة السياحة، عن مفاجأة بشأن تقدم أحد نواب البرلمان بطلب إحاطة لوزير السياحة يحيى راشد بخصوص شبهات الفساد في مناقصات حملة هيئة تنشيط السياحة لترويج للسياحة، مؤكدا أن زوجة النائب تعمل كمستشارا لوزير السياحة.
 
 
وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن وزير السياحة يحيى راشد قرر تعيين «زوجة النائب» والتي تعمل مذيعة بماسبيرو وتقدم حاليا برنامج توك شو باحدى القنوات الفضائية كمستشارا إعلاميا دوليا له منذ توليه حقيبة وزارة السياحة مشيرا إلى أنها كانت من ضمن أعضاء اللجنة المكلفة مؤخرا من رئيس هيئة تنشيط السياحة المختصة بأجراء إختبارات شفوية للمتقدمين لتولى المكاتب الخارجية السياحية.
 
 
وقال المصدر أن وزير السياحة أصدر قرارا منذ أسبوعين بتعيين رنا جوهر مستشارا اعلاميا ومتحدثا رسميا للوزارة خلفا لأميمة الحسيني.
 
 
كان النائب الدكتور إبراهيم عبد العزيز حجازي، تقدم بطلب إحاطة عاجل لوزير السياحة يحيى راشد والرقابة الإدارية لفتح التحقيقات بخصوص شبهات الفساد في مناقصات حملة هيئة تنشيط السياحة لترويج السياحة المصرية لعامى 2013 و2015.
 
 
كما طالب حجازي في بيان صحفى له بكشف حساب ما تم إنفاقه على الحملة الترويجبة من قبل «جى دبليو تى» (الشركة المسئولة عن الترويج السياحى لمصر بالخارج) في عام 2016، ونتيجة تقييم نتيجة الحملة لعام 2016 طبقا لطرق التقييم المنصوص عليها بكراسة الموصفات والشروط بالمناقصة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق