ضبط 17 شخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات في حملة أمنية بالبحيرة

السبت، 01 أبريل 2017 12:41 م
ضبط 17 شخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات في حملة أمنية بالبحيرة
حملة أمنية - أرشيفية
كتب- عصام النجار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير المباحث من ضبط 17 شخص بحوزتهم أسلحة نارية خلال حملة أمنية بنطاق المحافظة.
 
كان الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، شنت حملة أمنية مكبرة، لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والذين يشكلون بؤرًا إجرامية والتشكيلات العصابية ومصنعى ومتاجرى وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة، بالتنسيق وقطاع مصلحة الأمن العام بنطاق المحافظة.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط 17 شخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات، كما تم ضبط 1458 متهما هاربين من تنفيذ أحكاما قضائيا بالحبس، فيما تم تحرير محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.
 
وتمكنت الحملة من ضبط 2333 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، وبدون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه وانتهاء رخصة قيادة، كم تم ضبط 11 متحرش بأنثى بالطريق العام بشوارع البحيرة كما تمكن رجال مباحث البحيرة من ضبط سيارتين مبلغ بسرقتيهما، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق