«جبر» يطالب وزير الرياضة بتجهيز لجنة لإدارة شؤون الترسانة

الخميس، 30 مارس 2017 12:12 م
«جبر» يطالب وزير الرياضة بتجهيز لجنة لإدارة شؤون الترسانة
الجمعية العمومية للترسانة
هيثم عويس

طالب أحمد جبر رئيس مجلس إدارة الترسانة من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تجهيز لجنة من الوزارة لإدارة شئون وأمور الشواكيش خلال الفترة القادمة مؤكدا أنه سيقدم يد العون لها .

جاءت هذه الخطوة التصعيدية من جانب جبر نظرا لرفض الجهة الإدارية زيادة الإشتراكات التى أقرها مجلس إدارة الترسانة إلا أن الجمعية العمومية رفضت الزيادات بداعى عدم وجود أى سند أو سبب قانونى يدعى لتلك الزيادات فى ظل حالة الإنهيار التى تسود أركان النادى يأتى على رأسها اقتراب فريق الكرة من الهبوط للقسم الثالث فى ظاهرة هى الأولى .

وقد أكد أحمد جبر فى خطابه المرسل لوزير الشباب والرياضة أنهم فوجئوا بخطاب من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشكوى أحد أعضاء الترسانة من زيادة الإشتراك السنوى، مضيفا أن تلك الزيادة كانت فى اجتماع مجلس الإدارة رقم 37 بتاريخ 10/12/2016 وتم عرضه على الجمعية العمومية التى رفضت الميزانية .

وأضاف جبر فى خطابه أن قرار مجلس الإدارة مضى عليه أكثر من 100 عام وتم تحصيل الزيادة من 18 ألف عضو من أصل 40 ألف عضو ولم يبدى أحد أى اعتراض ، ولما كانت الزيادة لموسم 2017 ويجب مناقشتها فى ميزانية العام الحالى وأن الأعضاء لم تنظر لهذا البند خلال الإجتماع الماضى ولا أدرى سبب لإرسال مثل هذا الخطاب فى ذلك التوقيت .

454
 
474
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق