السجن 3 سنوات لـ4 أشخاص لخطفهم مفتش صيدلي وتصويره عاريا في سوهاج

الأربعاء، 29 مارس 2017 08:11 م
السجن 3 سنوات لـ4 أشخاص لخطفهم مفتش صيدلي وتصويره عاريا في سوهاج
حبس - ارشيفية
كتب- أيمن صابر

عاقبت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات سوهاج، نجار موبيليا وشقيقه وزوجته وصديقتها، بالحبس 3 سنوات لكل منهم، بتهمة خطف مفتش صيدلى وتصويره عاريا وابتزازه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بدائرة قسم أول سوهاج.
 
بداية الواقعة فى القضية رقم 5826 لسنة 2015 بورود بلاغ من المدعو «محمود. م. م»، 34 عاما، مأمور ضبط قضائى بمديرية الشؤون الصحية بسوهاج «مفتش صيدلى»، ومقيم بنى حميل بالبلينا، لمباحث قسم أول سوهاج اتهم فيه شخصين يستقلان دراجه بخارية بشارع كورنيش النيل الغربى أشهرا فى وجهه أسلحة بيضاء، واقتاداه بسيارته عنوة لشقة بشارع ترعة نجع حمادى، واعتديا عليه بالضرب، وأحدث أحدهما إصابة فى يده اليسرى وتصويره عاريا وأجبروه ومعهما سيدة وفتاتين على التوقيع على 4 إيصالات أمانة، وأخذوا منه الطبنجة الخاصة به، ومبلغ 1000 جنيه ثم غافلهم و فر هاربا.
 
على الفور، تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «وليد. خ. م. ع»، 25 عاما، نجار موبيليا، ومقيم حوض الثلاثين، وشقيقه سفيان، 21 عاما، ومقيم شارع الإمام مالك متفرع من شارع التحرير، طالب بكلية الحقوق، و«آيات. أ. س»، 23 عاما، زوجة المتهم الأول، ومقيمة شارع عبد ربه حارس وحاليا حوض الثلاثين، و«سمر. ع. ا. ك»، 25 عاما، حاصلة على دبلوم تجارة، ومقيمة حى راشد على ترعة نجع حمادى، و«إيمان. خ. أ»، مدرسة بإحدى المدارس الابتدائية «لم تضبط».
 
حيث أكدت التحريات النهائية للواقعة التى أجراها النقيب عادل أبو ستيت، معاون مباحث القسم، أن المجنى عليه على علاقة قائمة بزوجة المتهم الأول المدعوة «آيات» بعلم زوجها التى تسهل له معاشرة صديقتها المدعوة «سمر» مقابل مبالغ مالية، وأنه يتردد على تلك الشقة على فترات وأنهم كونوا تشكيلا عصابيا واتفقوا مع المتهمة الخامسة «إيمان» على سرقة المجنى عليه وابتزازه بالتوقيع على إيصالات أمانة.
 
ونسبت أوراق التحقيقات فى القضية لهم أنهم فى يوم 29 أغسطس 2015 بدائرة قسم أول سوهاج، سرقوا المبلغ المالى، والهاتف المحمول، والطبنجة الخاصة المملوكة للمجنى عليه «محمود. م. م»، وكان ذلك ليلا بالإكراه، بأن قام الأول والثانى بإحداث إصابته بأن تعديا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما فتمكنوا من شل إرادته واستولا على المسروقات وأكرها المجنى عليه بالقوة والتهديد على البصم والتوقيع على إيصالات أمانة وقاموا بهتك عرضه بأن جردوه من ملابسه واحتجزوه بعد أن اقتادوه عنوة لشقة المتهم الأول واعتدوا على حرمة الحياة الخاصة له بأن صوروه عاريا وكان ذلك دون رضاه كما أحرز المتهمان الأول والثانى سلاحا ناريا «مسدس» و8 طلقات، وأحرزا سلاحا أبيضا «مطواة».
 
وأحالهم المستشار هانى كمال الجوهرى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق