ضبط سائقين سرقا أجهزة كهربائية بـ200 ألف جنيه من شركة بالقليوبية

الأربعاء، 29 مارس 2017 07:56 م
ضبط سائقين سرقا أجهزة كهربائية بـ200 ألف جنيه من شركة بالقليوبية
حبس - ارشيفية

تمكنت مباحث القليوبية، بإشراف اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائية، من القبض على سائقين، لاتهامهما بسرقة كمية من الأجهزة الكهربائية من داخل مخزن إحدى الشركات بمدينة شبين القناطر قيمتها حوالي 200 ألف جنيه.
 
تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تلقيه بلاغا من «عماد. ا. ه»، 51 عاما، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، باكتشافه سرقة مخزن للأدوات الكهربائية والمنزلية خاصته وسرقة كمية كبيرة من الأجهزة الكهربائية تقدر بحوالي 200 ألف جنيه.
 
انتقل ضباط مباحث المركز وبالفحص وإجراء المعاينة تبين عدم وجود آثار كسر أو عنف بباب المخزن، وبإجراء التحريات السرية، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم كل من «فارس. ع»، 42 عاما، سائق، و«تامر. ح»، 39 عاما، سائق تروسيكل، وبحوزة الثاني مبلغ مالي 5 آلاف جنيه حال قيادته السيارة رقم «ق ي ف 6253» ملك الأخير والمستخدمة في نقل المسروقات.
 
وبمواجهة المتهمين، اعترفا بقيامهم باصطناع نسخة من مفتاح المخزن الخاص بالمجني عليه مستغلين بذلك ترددهم على المخزن بصفة دائمة لنقل الأجهزة الكهربائية الخاصة بعملاء الشركة واطمئنان المجني عليه إليهم وأنهم قاموا بتصريف تلك المسروقات لعملائهم كل من «إيهاب. م»، 27 عاما، محاسب، و«صلاح. ح»، 53 عاما، صاحب محل للأجهزة الكهربائية.
 
وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بشرائهما تلك الأجهزة المستولى عليها، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات.
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 7732 جنح المركز لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبد الله، المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق