«حظه وحش».. طلق مرتين بسبب فقره وعندما أصبح غنيا تزوج حفيدته دون علمه

الخميس، 30 مارس 2017 12:00 ص
«حظه وحش».. طلق مرتين بسبب فقره وعندما أصبح غنيا تزوج حفيدته دون علمه
زوجان - أرشيفية
أحمد قنديل

«الحب الأعمى يصنع المعجزات»، وأحيانًا أيضًا يصنع الكوارث، فمثلما كان هناك العديد من قصص العشق الناجحة، فهناك أيضًا من انهار مستقبلهم ودمرت حياتهم نتيجة استجابتهم لعواطفهم ومشاعرهم الجياشة التي كانت سببًا لحزنهم الدائم، وهذا هو ماحدث مع المليونير البائس الذي يقيم بولاية «فلوريدا» الأمريكية وفقًا لما ذكره الموقع الهندي Bold Sky.

 

285994-01

لم تكن حياته الطويلة مثالية، فقد عانى في بداية حياته من الفقر ، وبسببه طلق زوجته الأولي وافترق عن أولاده الصغار، حتى استطاع أن يتزوج مرة أخرى بعد تيسر حاله قليلًا ولكن سرعان ما انهارت حياته مجددًا بعدما بدأت الصعوبات المالية والمديونات تلاحقه لتجبره على طلاق زوجته الثانية.

02
 
 
اليأس لم يتمكن منه رغم مروره بالعديد من الأزمات المالية، فجعل متعته الوحيدة بشراء أوراق اليناصيب أملًا في أن يفوز بها ذات مرة، وبالفعل لم يتخلى عنه الحظ الوافر، حيث فاز بإحدى الأوراق التي جعلته مليونيرًا سعيدًا، ولم يمر وقت طويل حتى دخل قصة حب جديدة من فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، لم يحتسب فيها لعمره البالغ 68 سنة، فكانت من أفضل قصص العشق التي عاشها المليئة بالسعادة.
 
 
03

 

السعادة والحظ لم يبقوا بجانبه طويلًا، فقد تحول هذا الحب إلى كارثة، بعد أن قامت زوجته بتصفح ألبوم الصور القديم الخاص به، لتصطدم أن أبنه الصغير من زوجته الأولى الذي ظهر بجانبه في الصور هو نفسه والدها.

 

04

 

الزوجان حاولًا تخطي الأزمة واعتبار إنهما لم يكتشفا ذلك، ولكنهم لم يستطيعوا تحمل ذلك لمدة 3 أشهر حتى انفصلا، ليعيش الرجل عمره الباقي وسط أجواء من الحزن واليأس.

 

06

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق