أمن الإسماعيلية يضبط 24 قالب هيروين خام بحوزة عاطلين

الإثنين، 27 مارس 2017 07:19 م
أمن الإسماعيلية يضبط 24 قالب هيروين خام بحوزة عاطلين
هيروين - أرشيفية
كتب- هشام إسماعيل

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ضواحي الإسماعيلية، من إلقاء القبض على عاطلين بحوزتهم 24 قالب من مخدر الهيروين الخام، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات.
 
كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات سرية مفادها قيام المدعو، «سليمان. ز. س»، 45 عاما، عاطل، مقيم الكيلو 11 دائرة المركز، سبق اتهامه في قضيتين «مخدرات»، والمدعو «أسامة. ص. س»، 18 عاما، عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، بالإتجار في المواد المخدرة وخاصة جوهر الهيروين المخدر.
 
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الغربان، رئيس قسم المباحث الجنائية، وضباط مباحث المركز، للتحري عن صحة المعلومات الواردة وبالفعل أكدت التحريات قيام السلف ذكرهم بالإتجار في المواد المخدرة.
 
وتم استصدار أذن من النيابة العامة، وتكليف الرائد محمود علي، والنقباء مصطفى جميل، ومحمد جبر، بعمل عدة أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها المتهمين، وتم ضبطهم وبحوزتهم كيس بلاستك يحوى داخلة 24 قالب حجري أسطواني الشكل بيج اللون من جوهر الهيروين المخدر الخام وسلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 مللي تحوي على 3 طلقات، وتم العثور على 7 طلقات أخرى من ذات العيار داخل سيارة ملاكي الإسماعيلية 124385 يملكها الأول يستقلوها لتجارة المخدرات بها، والعثور على 370 جنيها بحوزة الأول، و2 تليفون محمول.
 
وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهم للمخدر بغرض البيع والإتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن النفس، والتليفون المحمول لتسهيل عملية البيع، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق