الأنبا بولا يكذب شائعة تنحيه ويمارس مهامه في إيبراشية طنطا

الإثنين، 27 مارس 2017 01:35 م
الأنبا بولا يكذب شائعة تنحيه ويمارس مهامه في إيبراشية طنطا
الأنبا بولا أسقف طنطا
كتبت- ماريان ناجى

كرم الأنبا بولا أسقف طنطا، صباح اليوم الإثنين، الأمهات المثاليات لكل كنائس ومذابح وقرى الإيبراشية، كما ألقى كلمة أوضح فيها دور الأم الرئيسي في إعداد أجيال نافعة لكنيستهم ووطنهم صور للمسيح على الأرض. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم لهذا الغرض بمقر مطرانية طنطا.
 
وفى سياقٍ رعويٍ آخر افتتح الأنبا بولا معرض الملابس لصيف 2017، الذي تنظمه لجنة الرعاية بالإيبارشية ويستمر لمدة أسبوع تقدم فيه احتياجات الأسر بأسعار مناسبة، ومن خلاله يتم تسديد احتياجات أخوة المسيح بشكل لائق.
 
جاء النشاط الملحوظ للأنبا بولا بعد عدة شائعات تداولتها بعض الصحف والمواقع الالكترونية،حول إعلان الأنبا بولا أسقف تنحيه عن أدارة شئون إيبارشيته،  بعد أن تزايدت وتيرة الاعتراضات على سياساته داخل الكنيسة، وإهماله  شئون الشعب القبطي في طنطا، نظراً لكثرة اسفاره داخل البلاد وخارجها.
 
وكان معارضون للأنبا بولا قالوا على صفحاتهم الشخصية فيس بوك أنه - الأنبا بولا- لا يلتقى شعب طنطا إلا أيام معدودات على مدار السنة وهى الأيام الخاصة بالأعياد والمناسبات الدينية، لتلقي وتبادل التهنئة مع كبار المسئولين بالمحافظة،ما أدى إلى تدني مستوى الخدمة الروحية والاجتماعية في الكنيسة، وزيادة الغضب الشعبي على أسقف طنطا.وفق كلامهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق