الحماية المدنية تخمد ثلاث حرائق بشقق سكنية بالقاهرة الكبرى

الإثنين، 27 مارس 2017 11:04 ص
الحماية المدنية تخمد ثلاث حرائق بشقق سكنية بالقاهرة الكبرى
حريق
كتب- قسم الحوادث

منذ الصباح لم ينته رنين هاتف رجال الحماية المدنية الذين أصبحوا في حالة طوارئ استعدادا للصيف وحرائقه فقد شهدت القاهرة والجيزة مع نسمات الصباح الأولي اشتعال ثلاث حرائق في أماكن مختلفة استطاع قوات الحماية المدنية من إخمادها علي الفور دون وقوع إصابات. 

 

وتلقت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل غرفة حارس لعقار مكون 15 طابق سكنى بشارع العشرين في فيصل، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

وقامت الحماية بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

 

كما تلقت بلاغاً آخر باشعال النيران داخل شقة سكنية في إحدى العقارات السكنية في ميدان الجيزة، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

وقامت بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

 

كما نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة، في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في مصر القديمة، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية في مصر القديمة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق