كشف غموض سرقة محتويات سيارات المواطنين في محيط فنادق مدينة نصر

السبت، 25 مارس 2017 08:50 م
كشف غموض سرقة  محتويات سيارات المواطنين في محيط فنادق مدينة نصر
المتهمين
كتب-أحمد أبو الحسن


نجح رجال مباحث تأمين الفنادق بمدينة نصر، في كشف ملابسات تعرض العديد من سيارات المواطنين للسرقة والاستيلاء على ما بداخلها من متعلقات، وتم تحديد المتهمين عبر كاميرات المراقبة ، وتبين أنهم عاطلان، تم ضبطهما وإحالتهما للنيابة التي باشرت التحقيق.

وكانت مباحث القاهرة، قد تلقت العديد من بلاغات  سرقة المتعلقات الشخصية من  داخل السيارات أثناء توقفها بمحيط الفنادق الواقعة في محيط  مدينة نصر أول، وعلى الفور وجه اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات تلك الحوادث وضبط مرتكبيها.


وبإعداد الأكمنة بمحيط محور فنادق مدينه نصر، تمكن ضباط مباحث تأمين الفنادق، والمعينين بخدمة تأمين محور الفنادق، من ضبط كلاً من، «محمد. م» 26 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 7 قضايا، ومطلوب لتنفيذ  9 أحكام حبس جزئى «تبديد، وسلاح، وشروع فى سرقة، واستيلاء»، بإجمالي حبس 10 سنوات و8 أشهر، و«صابر. ع» 40 عامًا،عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 11825 لسنة 2014م   «سرقة وسائل نقل».


وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه في سرقة محتويات  السيارات، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق