«عبدالعزيز» يفتتح حمام سباحة ومجمع سينما بمركز التنمية بشبرا الخيمة (صور)

الأربعاء، 22 مارس 2017 05:05 م
«عبدالعزيز» يفتتح حمام سباحة ومجمع سينما بمركز التنمية بشبرا الخيمة (صور)
وزير الرياضة يفتتح مركز شبرا الخيمة

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، مجمع دور للسينما وحمام سباحة للأطفال وفرع لبنك مصر، بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية فى إطار المرحلة الثانية من إنشاء المركز الذى يقع على مساحة تبلغ نحو 27 ألف متر مربع.

 

SQ4A0032
 

وزار الوزير مجمع السينما الذى يضم 4 قاعات للسينما متوسط القاعة الواحدة يسع نحو 150 إلى 200 مقعد، بالإضافة إلى تفقد افتتاح فرع بنك مصر بالمركز، وحمام السباحة للأطفال.

SQ4A0056
 

كما شهد الوزير مجموعة من العروض الرياضية التى قدمها أعضاء المركز من أبناء شبرا الخيمة وضواحيها، حيث شملت زيارة الوزير بالمركز تفقد حمام السباحة التدريبي ، وصالة الإسكواش، وملاعب كرة القدم والملعب المتعدد الأغراض وصالات الأنشطة.

SQ4A0076
 

رافق الوزير خلال الزيارة محمد الخشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، واللواء جمال بهجت الأمين العام لصندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب، وعدد من قيادات الوزارة.

SQ4A0137
 

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية الدور الذى يلعبه مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة منذ افتتاحه فى أغسطس عام 2014 فى خدمة النشء والشباب من أبناء شبرا الخيمة والمناطق المجاورة له كصرح رياضي ثقافي اجتماعى يقدم حزمة من الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة، مشيرا أن حمام السباحة المخصص للأطفال تم إنشاؤه من الموارد الذاتية للمركز.

SQ4A0109
 

كما أوضح عبد العزيز أن مجمع السينما بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة كان قد تم وضع تصميمه قبل إنشاء المركز وذلك لأهمية دور السينما والفن فى تنمية وجدان الشباب.

SQ4A0143
 

وأكد  وزير الشباب أن الزيارات الميدانية للمنشآت الشبابية والرياضية تأتي فى إطار المتابعة المستمرة لإدارة تلك المنشآت والأنشطة المقدمة بها، لافتا أن سياسة الوزارة فى تطوير أو إنشاء منشآت جديدة تتركز على تقديم خدمة مميزة للنشء والشباب من جانب، والبحث عن آليات لتنمية الموارد الذاتية لتلك المنشآت للاستفادة منها فى عمليات الصيانة وتنفيذ الأنشطة من جانب أخر.

 

SQ4A0028
 

 

SQ4A0088
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق