وزير الشباب يفتتح أعمال تطوير مركز التعليم المدنى بالجزيرة (صور)

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:20 م
 وزير الشباب يفتتح أعمال تطوير مركز التعليم المدنى بالجزيرة (صور)
وزير الرياضة يفتتح مركز التعليم المدني

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، مركز التعليم المدنى بالجزيرة بمحافظة القاهرة بعد الانتهاء من تطويره بشكل كامل،  بصحبة كل من محمد الخشاب المدير التنفيذي للوزارة ونعمات ساتي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وعدد من قيادات الوزارة.

 

SQ4A0228

 

وشملت أعمال تطوير المركز قاعات ورش العمل التدريبية، وقاعة المؤتمرات، وقاعات الحاسب الآلي، وبهو المركز، والمطعم، بالإضافة إلى فندق المركز الذي يضم مجموعة من الغرف تستوعب نحو 144 فردا.

SQ4A0181
 

 

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية مراكز التعليم المدنى بمختلف محافظات مصر والذى يبلغ عددها 9 مراكز بالقاهرة ودمياط وسوهاج والفيوم والأقصر ومطروح والإسكندرية والبحيرة والشرقية، لافتا إلى دور تلك المراكز في تنمية الشباب فكريا وثقافيا  من خلال الأنشطة والدورات التدريبية التي تقام بها.

SQ4A0173

 

وأشاد الوزير بأعمال التطوير التي لحقت بمركز التعليم المدنى بالجزيرة وبالشكل الذى وصل إليه الآن، مطالبا بسرعة البدء في تنفيذ الأنشطة بالمركز خلال الفترة المقبلة، مؤكدا في ذات الوقت على أهمية السماح للشباب من رواد المركز في ممارسة الأنشطة الرياضية داخل مركز شباب الجزيرة المجاور لمركز التعليم المدنى.

SQ4A0172
 

يذكر أن وزير الشباب قد قام في وقت سابق بافتتاح مجمع للسينما وحمام سباحة للأطفال وفرع لبنك مصر بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة.

 

SQ4A0194
 

 

SQ4A0232
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق