تفاصيل القبض على 3 ممرضات بالمنوفية لسرقة أدوية مرضى السرطان

الأربعاء، 22 مارس 2017 01:04 م
تفاصيل القبض على 3 ممرضات بالمنوفية لسرقة أدوية مرضى السرطان
كلابشات - أرشيفية
كتبت- دينا الحسيني

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة المنوفية، من ضبط 3 ممرضات بمركز الأورام بمستشفى جامعة المنوفية، وهن «شيماء. ص»، و«هناء. ع»، و«تهاني. س»، وذلك لقيامهن بالاستيلاء على أدوية مخدرة لمرضى السرطان قيمتها نصف مليون جنيه.
 
 
وكانت تلقت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة المنوفية، بلاغا يفيد ببوجود نقص كبير في بعض الأدوية المخدرة لمرضى السرطان بمركز الأورام بمستشفى الجامعة بمدينة شبين الكوم، وتم متابعة الشكوى من قبل الهيئة، وتبين أن سبب نقص الدواء يرجع لقيام الممرضات السابق ذكرهن بالإضافة إلى«نبيل. ا» بالاستيلاء على أدوية مخدرة لمرضى السرطان قيمتها نصف مليون جنيه وبيعها لصالحهم وذلك عن طريق ادعاء إصابة زوج إحداهن بالمرض وتزوير محل إقامته بالمركز على خلاف الحقيقة.
 
 
من جانبها نسقت الرقابة الإدارية، مع اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، وتم وضع خطة محكمة وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهن اعترفن بارتكابهن الواقعة بغرض سرقة الأدوية وإعادة بيعها مرة أخرى للأهالي والتربح من وراء ذلك، وبالعرض على المستشار محمد عز رئيس النيابة العامة ببندر شبين الكوم تحت إشراف المستشار أحمد عبدالجواد المحامي العام لنيابات المنوفية قرر حبسهن 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة