وقف ضابط الإسماعيلية المتسسب في وفاة طبيب عن العمل

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:25 م
وقف ضابط الإسماعيلية المتسسب في وفاة طبيب عن العمل
شيرين شلتوت

قالت مصادر بمديرية أمن الإسماعيلية، أنه تقرر وقف الضابط محمد ابراهيم، معاون مباحث قسم شرطة أول عن العمل، وسحبه من قوة القسم لحين إنتهاء التحقيقات.

وكانت نيابة أول الإسماعيلية، قد اخلت سبيل الضابط بعد اتهام الدكتورة ريم احمد طبيبة صيدلانية له بالتسبب في وفاة زوجها الدكتور عفيفي حسن بعد إصطحابه الى قسم الشرطة والتعدي عليه بالسب مما أدى إلى اصابته بأزمة قلبية توفي على اثرها فجر اليوم الجمعة .

يذكر ان حالة من الغضب تجتاح الإسماعيلية بسبب الواقعة ووسط مطالبات من المواطنين بالتحقيق في الواقعة واعلان نتائجها للرأي العام .

ترجع احداث الواقعة عندما اقتحم الضابط محمد ابراهيم معاون مباحث قسم شرطة اول لصيدلية الدكتورة ريم احمد الواقعة بشارع الاهرام بمنطقة المحطة الجديدة وتعديه على زوجها الدكتور عفيفي حسن طبيب بيطري كان يدير الصيدلية بناء على تحريض من مالك العقار الذي توجد به الصيدلية لوجود خلافات بينه وبين الطبيب وزوجته.

وكانت مديرية امن الاسماعيلية قد قالت ان الطبيب وزوجته متهمان في قضية احراز مواد مخدرة العام الماضي وان الضابط توجه الى الصيدلية بناء على اخبارية بقايمهم ببيع مواد مخدرة داخل الصيدلية.

جاء ذلك في الوقت الذي قال فيه الدكتور صفوت عبدالمقصود نقيب الصيادلةانه لا يجوز مطلقا الدخول الى صيدلية الى بوجود التفتيش الصيدلي وباذن من النيابة العامة وهو مالا يتوافر مع الضابط اثناء اقتحامه الصيدلية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق