النيابة تستعجل تحريات المباحث حول مقتل دجال بـ 5 طلقات

الإثنين، 20 مارس 2017 01:38 م
النيابة تستعجل تحريات المباحث حول مقتل دجال بـ 5 طلقات
جثة - أرشيفية
مى عنانى

استعجلت نيابة الصف برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، تحريات الأجهزة الأمنية لضبط المتهمين بقتل «م.ع» 63 عاماً على المعاش، ومعروف عنه ممارسة أعمال الدجل والشعوذة ، بعد أن عثر عليه مقتولاً باكثر بـ5 طلقات نارية وملقى بمنطقة زراعية بالقرب من إحدى الترع بمنطقة أطفيح.
 
وكانت النيابة استمعت أمس إلى أقوال نجل المجني عليه، وقال في التحقيقات إن والده لم يكن له أى أعداء، ولم يتهم أحدا، مؤكداً أنه تغيب عن المنزل منذ فترة إلى أن تم العثور على جثته.
 
وكشفت مناظرة جثة المجني عليه أنه قتل بـ5 طلقات نارية سددت إليه من بندقية آلية، وسجلت جميعها فتحتى دخول وخروج، كما عثرت النيابة على عدد من  فوارغ الطلقات وتبين أنها من سلاح آلى، وتم التحفظ على 9 طلقات نارية من موقع الحادث.
 
وتبين من المعاينة أن المتهم غير محترف، أو أنه حدثت مطاردة بين المجني عليه والقاتل قبل مصرعه، وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان معروفاً عنه ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، في المنطقة التي يقطن بها.
 
وأكد مصدر أمنى، أن الدافع وراء القتل قد يكون بسبب نشاط المجنى عليه غير القانونى، أو بنية السرقة أو وجود ثأر بين المجنى عليه والقاتل، ولكنه أمر مرجح بنسبة قليلة نتيجة نفى نجله فى التحقيقات وجود عداوات لوالده، مشيراً إلى أنه تم وضع خطة عاجلة وجارى تنفيذها لتحديد هوية الجناة لضبطهم وإحضارهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق