محافظ الإسكندرية يلتقي سفير سويسرا

الأحد، 19 مارس 2017 06:26 م
محافظ الإسكندرية يلتقي سفير سويسرا
كتب- محمد صابر

استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم في مكتبه السفيرماركوس لانسر سفير دولة سويسرا لدى جمهورية مصر العربية، وذلك لتهنئته بتوليه مهام منصبه كمحافظ للإسكندرية وبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين، وذلك بحضور مديحة نصر الملحق التجاري بالسفارة.
 
في بداية اللقاء؛ رحب المحافظ بالسفير، متمنيا له إقامة طيبة في بلده الثاني مصر، ومؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين، كما أعرب عن سعادته باستقباله في الإسكندرية لتعزيز وتطوير واستمرار تلك العلاقات في كافة المجالات. 
 
من جانبه شكر السفير المحافظ على حفاوة الاستقبال مقدما له التهنئة على توليه مهام منصبه كمحافظ الإسكندرية والتي تعتبر من أهم محافظات الجمهورية، ومتمنيا له دوام التقدم والرقى خاصة وأن مدينة الإسكندرية من أهم المحافظات الصناعية والسياحية، وأكد أنه على أتم الاستعداد لتوفير كل الدعم والخبرات للمحافظة وخاصة في مجال تطوير الترام ومعالجة مياه الصرف الصحي والهجرة غير الشرعية.
 
وخلال اللقاء تم التطرق لأهم المشاكل التي تهم الشارع السكندري؛ وأكد المحافظ أن مواطني الإسكندرية لهم طبيعة خاصة، ومن أكتر المواطنين حبا وحرصا على تقدم مدينتهم، وأشار أنه يعمل على كافة الاتجاهات لحل مشاكل المحافظة في أسرع وقت ممكن وأهمها إحلال وتجديد البنية التحتية والمرور والنقل ومعالجة مياه الصرف الصحي وغيرها، مشيرا أن المحافظة تعمل جاهدة من خلال العمل كفريق واحد ويتم دراسة كافة المشكلات ووضع المقترحات للوصول إلى أنسب الحلول التي ترضي مواطنيها، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية لديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا. لافتا بأنه يتم دراسة إمكانية تطوير منظومة النقل بهدف ربط برج العرب بوسط البلد لتخفيف التكدس المروري بوسط البلد.
IMG-20170319-WA0159
IMG-20170319-WA0160
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق