إحالة مدرس للتأديبية لتلاعبه في إجابات طلاب مدرسة بالغردقة

الأحد، 19 مارس 2017 03:56 م
إحالة مدرس للتأديبية لتلاعبه في إجابات طلاب مدرسة بالغردقة
المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب- هبة جعفر

أمر المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة معلم أول رياضيات بمدرسة السلام الإعدادية «بنين» بالغردقة للمحاكمة التأديبية لتلاعبه في 37 ورقة إجابة لمادة الجبر لطلبة الصف الأول الإعدادي بالمدرسة خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2015-2016.
 
وكشفت تحقيقات نيابة الغردقة التي باشرها سعيد مصطفى وكيل أول النيابة تحت إشراف المستشار إسلام مقلد، مدير النيابة عن ثبوت تلاعب المتهم في 37 ورقة إجابة لمادة الجبر لطلبة الصف الأول الإعدادى بالمدرسة خلال الفصل الدراسى الأول لعام 2015-2016، وتبين أنه توجه إلى الكنترول منفردا يوم الجمعة الموافق 15 يناير ٢٠١٦ وطلب من رئيس الكنترول كراسات الإجابه واهما اياه بحضور زميله  «م. ع» المكلف رسميا بالتصحيح، وبالمخالفة للحقيقه شطب الاجابات الخاطئه ودون إجابات صحيحة بعد اصطناع وتزوير توقيع زميله سالف الذكر.
 
وأمرت النيابة انفاذا للقانون بعدم ترقية المتهم أو قبول استقالته خلال المحاكمة، وانتهت النيابة إلى توقيع جزاء الخصم لسبعة أيام من راتب رئيس الكنترول لإهماله الثابت في هذا الشأن وتسليم كراسات الإجابة للمتهم دون محضر يفيد التسليم مما مكنه من التلاعب على النحو السالف.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق