«محطة عزرائيل الفدائية» الإكسبريس السريع إلى الآخرة ببلد الدراويش

الأحد، 19 مارس 2017 01:09 م
«محطة عزرائيل الفدائية» الإكسبريس السريع إلى الآخرة ببلد الدراويش
محطة قطار - أرشيفية
كتب - هشام إسماعيل

اشتكي عدد كبير من المواطنين المترددين علي محطة قطار سكة حديد منطقة الفدائية، التابعة لمركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، من رصيف المحطة الذي ينخفض عن القطار لأكثر من 50 سم، ما يتسبب في كثر من الحوادث اليوميا وحصد أروح المواطنين.
 
قال طارق أحمد من منطقة المحسمة، المجاورة لمحطة قطار الفدائية، تقدمنا بعدة شكاوي واستغاثات لمسئولي السكة الحديد، وديوان عام محافظة الإسماعيلية، لوقف نزيف الدماء علي تلك المحطة ولكن دون جدوى، ولا حياة لمن تنادي، مؤكدًا أن انخفاض رصيف المحطة عن القطار أكثر من 50 سم يؤدي إلي مصرع عدد من المواطنين .
 
وأضاف المواطن محمد شحاتة، أن محطة قطار سكة حديد الفدائية، دائمًا ما تشهد العديد من الحوادث، وذلك بسبب حصد أروح الكثير من الشباب والأطفال، وطلاب المدارس، مشيرًا إلى أن هناك كثافة سكانية عالية بالمنطقة التي تقع فيها محطة القطار، مما يتسبب في تزايد الركاب يوميًا، ما يعرض حياتهم للموت بسبب انخفاض رصيف المحطة عن القطار.
 
وأكد المواطن نبيل بركات، أن الموت بات يحصد أروح المواطنين في تلك المحطة بصفة مستمرة، نتيجة سقوط الركاب أثناء النزول من القطار أو الصعود، وذلك بسبب أنخفض المحطة عن القطار بـ50 سم، مضيفًا أن محطة قطار سكة حديد الفدائية بات يطلق عليها «محطة عزرائيل الموت».
 
وطالب أهالي المحسمة والمناطق المجاورة لمحطة قطار الفدائية، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد، واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، سرعة التدخل حفاظًا علي أروح المواطنين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق