إلغاء الفترة المسائية بمدارس أسيوط بسبب الطقس

السبت، 18 مارس 2017 01:48 م
إلغاء الفترة المسائية بمدارس أسيوط بسبب الطقس
صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط
كتبت- هناء حسين

قرر صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلغاء الدراسة بجميع مدارس المحافظة التي تعمل بالفترة المسائية وذلك بسبب موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة منذ صباح اليوم السبت وذلك حفاظا على الطلاب وخشية عليهم من الإصابة بإختناقات بسبب الأتربة الموجوده بالجو.
 
وفي السياق ذاته أصدر وكيل الوزارة تعليمات لمدراء الإدارات بالسماح لمدارس «الفترة الصباحية» والموجودة في حضن الجبل والقريبة من الطرق الصحراوية الإنصراف مبكرا خشية على الطلاب من الإصابة بإختناقات بسبب الأتربة الموجوده بالجو وشملت التعليمات أيضا موافقة مدير المدرسة في حالة رغبة ولي الأمرأن يستذن لنجله بالإنصراف مبكرا.
 
كانت قد شهدت محافظة أسيوط منذ صباح اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ، حيث تعرضت معظم أنحاء قرى ومراكز المحافظة لموجة من الرياح الخماسينى المحملة بالأتربة والرمال.
 
حيث تسببت تللك الموجة في اعتكاف بعض المواطنين في بيوتهم كما أدت إلى إعاقة المرور بشكل جزئي على الطرق الغير ممهدة والطرق الصحراوية.
 
ومن جانبها كثفت محافظة ومديرية أمن أسيوط من استعداداتها على الطرق الصحراوية، بنشر سيارات الإسعاف والدوريات الأمنية تحسبا لوقوع حوادث.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة