القبض على عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية من داخل الشقق بمدينة نصر

الجمعة، 17 مارس 2017 11:23 م
القبض على عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية من داخل الشقق بمدينة نصر
كتب- أحمد أبوالحسن

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على عاطل، تخصص نشاطه في سرقة المشغولات الذهبية والأموال من داخل الشقق بمدينة نصر، وتبين أنه وراء ارتكاب 3 حوادث سرقة والاستيلاء على مشغولات ذهبية وأموال، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة، التي تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، بلاغا من «سهير. م. ي»، 62 عاما، بالمعاش، باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن «خاتم ذهب أبيض ذو فص ألماس، وحلق ذهب أبيض وبه ثلاث فصوص بيضاء» من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، واللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد. ح. ع»، 19 عاما، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 89 لسنة 2009 القناطر الخيرية، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين «مخدرات، وسرقة»، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بالاستيلاء على المسروقات من داخل مسكن المجني عليها بأسلوب «كسر الباب»، باستخدام مفك، وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه، والمفك المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبتطوير مناقشته، اعترف بارتكاب حادثين سرقة مسكن بالأسلوب ذاته، وسرقة 3 هواتف محمولة، و2 خاتم ذهب، ومبلغ مالي 800 جنيه، وسرقة 4 هواتف محمول ومبلغ مالي 500 جنيه، وتم بإرشاده ضبط جميع المسروقات بمسكنه، وأقر بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

101010

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق