لماذا غاب الخطيب ونجوم الأهلي عن الجمعية العمومية؟ (صور)

الجمعة، 17 مارس 2017 08:14 م
لماذا غاب الخطيب ونجوم الأهلي عن الجمعية العمومية؟ (صور)
الخطيب وسط أعضاء ادارة الاهلي السابقة
كتب- أحمد سمير

شهد مقر الأهلي بالجزيرة اليوم حضور واختفاء عدد كبير من نجوم ورموز النادي ، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية ، لمناقشة بعض البنود وأبرزها التصويت علي الميزانية.. وفي التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز النجوم الغائبة، وأسباب عدم حضورهم للجمعية العمومية للنادي.

الخطيب أبرز الغائبين

غاب محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الاهلي السابق وأحد نجوم قلعة الجزيرة علي مر تاريخه، عن الحضور اليوم لمقر النادي، ويعود السبب الرئيسي في ذلك بسبب الموقف الذي تعرض له في اجتماع العام الماضي بنفس التوقيت، وهو عدم إدراج اسمه في كشوف الأعضاء، وهو السبب الذي أرجعه محمود طاهر رئيس النادي الحالي لعدم تسجيل الخطيب للاشتراكات السنوية في الوقت المحدد.

 

DSC_7938
 

 

اختفاء نجوم اعتادت التواجد

كما شهد اجتماع الجمعية العمومية اليوم، اختفاء عدد كبير من النجوم ولاعبي النادي السابقين، والذين اعتادوا التواجد خلال الفترات السابقة في تلك النوعية من الإحداث، وخاصة في عهد المجلس الحالي بقيادة محمود طاهر، وأبرزهم شادي محمد، ومحمد عمارة وخالد بيبو وهشام حنفي، بالرغم أنهم كانوا من أبرز الداعمين للإدارة الحالية في الانتخابات السابقة.

 

عمومية الاهلي 2
 

ويعود السبب الرئيسي لعدم تواجد هؤلاء النجوم يعود إلي رفع الحرج عن أنفسهم  بربط تواجدهم في هذه الأحداث، وسعي البعض في الحصول علي مناصب إدارية وفنية في قطاعات الكرة المختلفة في النادي مثل خالد بيبو ومحمد عمارة.

 

unnamed (12)
 
unnamed (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق