إحالة مسؤولين عن إزالة عقار مخالف للنيابة في الإسكندرية

الجمعة، 17 مارس 2017 02:34 م
إحالة مسؤولين عن إزالة عقار مخالف للنيابة في الإسكندرية
إزالة عقار - أرشيفية
كتب - محمد صابر

أحال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، جميع المسئولين عن تنفيذ قرار إزالة لعقار مخالف رقم 40 شارع عبد الحليم محمود، بحي المنتزه ثان، إلى النيابة الإدارية؛ لتقاعسهم عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بوقف الأعمال بالعقار المخالف؛ مما مكن المالك القائم بالأعمال من الاستفادة والتمادي في المخالفة والوصول بالأعمال من الدور الثالث إلى الدور الثامن.

وشدد المحافظ على اللواء عادل سلامة، رئيس حي المنتزه ثان، بالتنبيه على المختصين بالإدارة الهندسية وجميع المسئولين بالحي عن تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة بسرعة معاينة العقارات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين وإزالة أي تعديات ومخالفات، مؤكدًا على أنه لن يسمح بأي تهاون أو مخالفة في حق مدينة الإسكندرية وتاريخها العريق، وسيتم تطبيق عقوبات رادعة تجاه أي مخالف.

يأتي هذا في إطار حرص محافظة الإسكندرية على التصدي بكل قوة وحزم لظاهرة البناء المخالف التي باتت تشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية وتهدد حياة المواطنين وأمنهم.

 

تعليقات (1)
القضاء على فساد المحليات والقضاء على ظاهرة البناء المخالف
بواسطة: عبدالحميد ابراهيم بسيونى
بتاريخ: الجمعة، 17 مارس 2017 09:39 م

الصرب بيد من حديد على المقاولين البلطجية سعادتك ياسيادة المحافظ محتاج لعشر سنوات لهدم المبانى المخالفة فى محافظة الاسكندرية وده من رابع المستحيلات .. انا من رايى ان تتقدم سيادتك باقتراح لمجلس النواب باصدار قانون بمصادرة اى مبنى مخالف تم بناءة فى الخمس سنوات الماضية وايضا السجن المشدد للكحول الذى يبيع نفسه للمقاولين البلطجية الذين يجنوا الملايين على حساب المواطن السكندرى .. حيث يتم بيع العقار المخالف فى مزاد علنى لصالح اصلاح وتطوير البنية التحتية للمحافظة ... بعد اصدار قانون يسمح بمصادرة اى مبنى مخالف ... فلن تجد اى بلطجى يغامر بامواله فى بناء طوبة واحدة مخالفة ...

اضف تعليق