4 أحزاب تكشف عن أسماء مرشحيها للمقاعد الفردية بالسويس

الإثنين، 31 أغسطس 2015 08:08 م
4 أحزاب تكشف عن أسماء مرشحيها للمقاعد الفردية بالسويس

كشفت 4 أحزاب عن أسماء مرشحيها لخوض الانتخابات البرلمانية بمحافظة السويس، وهم « حزب المؤتمر، والمصريين الأحرار، والتجمع، والنور»، وسيقوم المرشحون بتقديم أوراقهم غدًا على المقاعد الفردية بالمحافظة.

وأعلن حزب «المصريين الأحرار» عن ترشيح عماد خاطر محامى، وجمال عبيد ومقاول لخوض لانتخابات على المقاعد الفردية، حيث سبق وخاض خاطر الانتخابات على رأس قائمة الكتلة المصرية، التى حصدت 23 ألف صوت، أما عبيد فدخل جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشورى الأخيرة أمام مرشح من التيار الدينى.

ورشح حزب « التجمع » وعضو المكتب السياسى عبد الحميد كمال، والذى يعول الحزب عليه كثيرًا فى حصد أحد المقاعد الفردية، حيث سبق لكمال دخول جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمان الأخيرة أمام مرشح حزب البناء والتنمية التابعة للجماعات الإسلامية وحصل على 46 ألف صوت .

وكشف حزب «المؤتمر» عن ترشيح رجل الأعمال ممدوح خاطر ، كما دفع حزب «النور» المرشح بعباس محمد وطه حامد حيث يعمل الأول بمديرية الصحة ويشغل منصب أمين حزب النور بالمحافظة، ويعمل الثانى بمجال المقاولات وسبق أن كان مسئولًا عن مسجد الشرعية بحى الأربعين.

الجديربالذكر أن السويس بعد تعديلات الدوائر الانتخابية الاخيرة أصبحت دائرة واحدة بـ 4 نواب وتبلغ القوة التصويتية فيها 402 ألف و 945 ناخبًا طبقًا لآخر تعديل بانتخابات الرئاسة الماضية موزعة على أحياء المحافظة الخمسة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق