محافظ الإسكندرية: المجمع الطبي سيسهم في رفع الضغط عن مستشفى العامرية

الجمعة، 17 مارس 2017 11:12 ص
محافظ الإسكندرية: المجمع الطبي سيسهم في رفع الضغط عن مستشفى العامرية
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
كتب - محمد صابر

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على أننا نسير في اتجاه تحسين المنظومة الطبية والصحية بالثغر من خلال أعمال التطوير بالمستشفيات المختلفة وتوفير كافة الاحتياجات لها، مؤكدًا أننا نهدف لجعل الخدمة المقدمة للمواطن وخاصة البسيط خدمة مميزة.

وأشار «سلطان» إلى أن المبنى الجديد سيسهم بشكل كبير في رفع الضغط عن مستشفى العامرية العام، هذا بالإضافة إلى استمرار أعمال التطوير والصيانة بالمستشفى إلى جانب إنشاء المجمع الطبي الملحق بها، والذي سيخفف العبء عن كاهل المواطن السكندري.

ويقام المبنى الجديد على مساحة ٣ آلاف متر مربع، ويتكون من ثلاثة أدوار تضم وحدات مختلفة منها الغسيل الكلوي، والعنايات المركزة، ووحدة الأطفال، وسيسهم بشكل كبير في رفع العبء عن مستشفى العامرية العام حيث يوفر عدد ٨٠ أسرة جديد في مختلف التخصصات مما يؤدي إلى تقديم خدمات طبية جيدة.

جاء هذا خلال وضع حجر الأساس لمبنى المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفى العامرية العام بتكلفة 50 مليون جنيه، والذي يتم إنشاؤه من خلال المشاركة المجتمعية وذلك لخدمة أهالي العامرية بالإسكندرية وفي إطار تحسين المنظومة الطبية، وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن البسيط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق