3 أسباب وراء الإطاحة بشيكابالا أمام رينجرز النيجيري

الخميس، 16 مارس 2017 01:12 م
3 أسباب وراء الإطاحة بشيكابالا أمام رينجرز النيجيري
محمود عبد الرازق شيكابال لاعب نادى الزمالك
كتب- حسام الحاج

بات محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الزمالك يمثل صداع في رأس مسئولو القلعة البيضاء حاليًا، خاصة وأن مشاكله المستمرة تؤثر على مستواه داخل الملعب وتراجعه للخلف وغيابه عن المباريات لبعض الوقت.

جاء استبعاد الفهد الأسمر من قائمة الفريق الأبيض التى تستعد لمواجهة رينجرز النيجيرى فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال افريقيا لعدة أسباب "صوت الأمة" يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز هذه الأسباب :-

أسباب فنية

من المعروف أن محمود عبد الرازق شيكابالا لايعانى من إصابات، واستبعاده من قائمة فريقه المسافرة إلى نيجيريا لأسباب فنية وليس بسبب الإصابة.

تراجع مستواه أمام رينجرز فى لقاء الذهاب

 

شارك شيكابالا كبديل فى مباراة الذهاب أمام  رينجرز النيجيري حيث لعب بدلاً من أيمن حفنى فى الشوط الثانى ولكن بعد نزوله تراجع مستوى الفريق الأبيض وظهرت الفوارق الفنية الأمر الذى جعل محمد حلمى يتعرض للنقد بسبب تغيير شيكا التى لم تأتى بثمارها.

مباراة حرس الحدود بكأس مصر

بعد ما بدر من اللاعب في مباراة حرس الحدود بالكأس التى فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين نظيفين بمثابة القشة التى قسمت ظهر البعير بعدما قام اللاعب بركل أدوات الإحماء بسبب الدفع به في فترة قليلة خلال مباراة النادي العسكري وهو ما لم يتقبله شيكابالا الذي كان يمني النفس بالمشاركة لأطول فترة والحصول على فرصته بالشكل الأمثل مع الفريق وعلى إثر ذلك تم استبعاده من مباراة الفريق أمام مصر المقاصة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق