"ميسرة" شك فى علاقة زوجته بكهربائى.. فصوره عاريًا

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:23 ص
 "ميسرة" شك فى علاقة زوجته بكهربائى.. فصوره عاريًا
كتب: إسلام ناجى

ملئ الشك قلب "ميسرة"، فنظرات الكهربائى العاشقة تكاد تبتلع زوجته الحسناء، والأخيرة تثير جنونه بإبتساماتها الحنونة التى لا تظهر إلا فى حضوره، ليوقدا معًا فى قلبه المسكين نارًا تفوق نيران المجوس، ويشعرانه بالعجز عن إدانتهما لطهر عشقهما أو دهاء عقلهما فلا يملك دليلاً واحدًا ضدهما إلا أحاسيسه ووساوس شيطانه.

قرر "ميسرة" الإفصاح عن مكنون صدره لصديقه المُقرب "محمد" ليبحثا معًا عن سبيل لتأكيد شكوكه أو وأدها، فعرض عليه الأخير مراقبة تحركاتهما ليل نهار، فأخذ برأيه إلا إن الخطة كانت بدون فائدة فلم تضف إليه أكثر مما يعلمه سابقًا، ولم تُرح باله وتقتل ظنونه، فقرر إذلال الكهربائى ليتوقف عن إثارة غيظه بالنظر إلى زوجته.

استعان "ميسرة" بصديقه، واستدرجا الكهربائى إلى إحدى الشقق بالمنطقة بحجة حاجتهما إليه لتصليح بعض الأعطال المتعلقة بمجال عمله، وأرغماه تحت تهديد السلاح على إفراغ محتويات جيبه وتوقيع إيصالات أمانة، فوافق دون تفكير خوفًا على حياته، وما أن أنتهى هم بالمغادرة إلا إنهما استوقفاه، وأمره "ميسرة" بخلع ملابسه كاملة، فرفض الإنصياع لأوامره، فجرده محمد منها.

ألتقط ميسرة بعض مقاطع الفيديو المخلة للكهربائى، وهدده بنشرها إن لم يبتعد عن طريق زوجته، فوافق على الفور، وارتدى ملابسه قبل أن يتوجه إلى قسم شرطة التجمع الأول، فتقدم ببلاغ يفيد بتضرره من "ميسرة" و"محمد"، لقيامهما باستدراجه إلى شقة بالمنطقة، عقب إيهامه بتصليح بعض الأعطال، وتهديده بأسلحة بيضاء.

وأشار البلاغ الذى تقدم به محمد.م، 43 سنة، كهربائى إلى أنهما استوليا منه على مبلغ 1400 جنيه، و2 هاتف محمول، فضلاً عن إكراهه على التوقيع على  2 إيصال أمانة أحدهما بقيمة 10 آلاف جنيه، والآخر بقيمة 500 جنيه، وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2482 لسنة 2017م جنح التجمع الأول.

ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من ميسرة.م 33 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 38331 لسنة 2015م مدينة نصر "سرقة" والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، ومحمد.ز 32 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 935 لسنة 2004م مدينة نصر أول "سلاح".

وبتقنين الإجراءات، نجحت قوة من القسم فى القبض على المتهمين، وعُثر بحوزة الأول على هاتف محمول يحوي المقطع المصور للمجني عليه، وضبط بحوزة الثاني أحد الهاتفين المحمولين ملك المجني عليه، وسلاح ناري "فرد روسي"، وسلاح ابيض "مطواة" المستخدم في ارتكاب الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق