ننشر نص قرار «شؤون الأحزاب» بشأن تعيين خالد داوود رئيسا لـ «الدستور»

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:50 م
ننشر نص قرار «شؤون الأحزاب» بشأن تعيين خالد داوود رئيسا لـ «الدستور»
خالد داوود
كتب- رامي سعيد

تنشر «صوت الأمة» نص قرار لجنة شئون الأحزاب، الصادر اليوم، بخصوص تعيين القائم بأعمال رئيس حزب الدستور، خالد داوود الذي أعلن الحزب عن فوزه بالتزكية فى وقتٍ سابق، كما أعلن تعين أمين عام.. وجاء نص القرار كالأتي:
 
بعد الإطلاع على الأوراق المداولة.
 
قررت لجنة الأحزاب السياسية بجلستها المعقودة في 27- 2 -2017 حفظ الطلبات المقدمة من حزب الدستور، التي حمل أرقام 3347 لسنة 2016 بخصوص تعيين قائم بإعمال رئيس الحزب، 3348 لسنة 2016 بخصوص الطعن على قرار الهيئة العليا ،3353 لسنة 2016 بخصوص تعين أمين عام للحزب 3369 بخصوص الطلب المقدم من مصطفى محمد إبراهيم لوقف العمل بأي إخطارات تصدر من مجلس الحكماء.
 
فيما أعلن المتحدث باسم لجنة الحكماء، محمد يوسف لـ «صوت الأمة»، أن قرار لجنة شؤون الأحزاب قد فصل فى قضية النزاع بين خالد داوود ومجلس الحكماء بشكل قاطع، منوهًا إلى أحقية مجلس الحكماء في الوقت الراهن بالإشراف الجزئي على الانتخابات.
 
كان حزب الدستور قد أعلن فى بيان رسمى عن فوز خالد داوود برئاسة الحزب، وكذلك فوز قائمة «معا نستطيع»، بالمناصب الرئاسية بالحزب، فيما فازت قائمة «الدستور أولا» بمناصب الأمانات العامة.
 
وقال البيان الصادر عن الحزب:  بناء على البيان الثامن الصادر من لجنة الانتخابات الداخلية بحزب الدستور بتاريخ 25 يناير 2017 المتضمنة لأسماء القوائم النهائية المترشحة على المناصب القيادية بالحزب، وبعد فتح باب الطعون أمام لجنة الطعون الداخلية لتقديم أية طعون على نتيجة القوائم المترشحة، و بناء على عدم استقبال لجنة الطعون الداخلية طعونا على العملية الانتخايية، أصبحت النتيجة المعلنة من لجنة الانتخابات الداخلية نهائية.
فيما اعترضت لجنة الحكماء على القرار ووصفته بالباطل.
 
 

 

 

 

WhatsApp Image 2017-03-14 at 4.10.24 PM

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة