مصابو المواجهات الأمنية بشمال سيناء يتحدثون لوزير الداخلية (فيديو)

الإثنين، 13 مارس 2017 06:16 م
مصابو المواجهات الأمنية بشمال سيناء يتحدثون لوزير الداخلية (فيديو)
مجدى عبد الغفار وزير الداخليه
دينا الحسيني

أعرب المصابون من ضباط وأفراد الشرطة في حملة المداهمات التي شنتها وزارة الداخلية على العريش بشمال سيناء، عن اعتزازهم بزيارة وزير الداخلية مجدي عبد الغفار لهم، صباح اليوم الإثنين، بمستشفى العجوزة للاطمئنان على صحتهم، مؤكدين إصرارهم على العودة لأداء واجبهم في تأدية رسالة الأمن.

حصلت «صوت الأمة» على فيديو الزيارة التي أجراها مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، صباح اليوم الإثنين، للمصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة والذين أصيبوا أثناء مشاركتهم في المواجهات الأمنية التي تستهدف ضبط العناصر الإرهابية والإجرامية بشمال سيناء.

وأكد وزير الداخلية، أن عزيمة رجال الشرطة على مواصلة العطاء والتصدي للعناصر الهدامة الساعية لإشاعة الفوضى بالمجتمع، هو ما يدعم الأجهزة الأمنية بقوة في التصدى لجميع منابع الإرهاب والجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار اللذان يشعر بهما أبناء شعب مصر العظيم.

وأشاد الوزير، خلال الزيارة، بما لمسه من روح معنوية عالية لدى رجال الشرطة المصابين الذين ضربوا المثل والقدوة في حب الوطن وحماية مقدراته حيث أكد الوزير أن تلك التضحيات تعد موضع تقدير واحترام لدى جموع الشعب المصري، ودافعًا لجميع رجال الشرطة لاستكمال مسيرة العطاء.

ووجه الوزير، قطاع الخدمات الطبية والأجهزة المعنية بالوزارة، بمتابعة الحالة الصحية للمصابين أولًا بأول، وتلبية جميع احتياجاتهم تقديرًا لجهودهم وتضحياتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق